فيديو: عرض ترويجي للموسم الثاني من انمي "!KonoSuba"

يُعرض كل أربعاء

رُفع عرض ترويجي للموسم الثاني من انمي !Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo (اختصار KonoSuba) الذي يُعرض كل أربعاء منذ 11 يناير.

 

تحمل شارة البداية عنوان "TOMORROW" وهي من غناء Machico وستطرح كسينغل في 1 فبراير 2017. تحمل شارة النهاية عنوان "Ouchi ni Kaeritai" وهي من غناء مؤديات الأصوات الرئيسيات وهن: سورا آماميا وريه تاكاهاشي وآي كايانو.

 

الانمي التلفزيوني من إنتاج دين وإخراج تاكاومي كاناساكي وكتابة ماكوتو أوِزو وعُرض الموسم الأول من يناير وحتى مارس 2016 مكوناً عشر حلقات. لدى كرانشي رول تراخيص عرض الانمي ويُعرض تحت اسم !KONOSUBA -God's blessing on this wonderful world.

 

 

 

 

العرض الترويجي

 

 

 

بوستر الموسم الثاني

 

 


 

 

تدور القصة حول فتى متقوقع على نفسه يُدعى "كازوما ساتو" محب للألعاب الفيديو. يموت في حادث مروري ولكنه يُقابل فتاة جميلة تُدعى "اكوا" وتدعي بأنها إلهة وتعطيه فرصة بأن يحظى بحياةٍ جديدة في عالمٍ مختلف. تخبره أن عليه أن يختار شيئاً من أشيائه المفضلة ليأخذه معه إلى العالم الآخر، فـ ماذا او من سيختار كازوما؟

 

الانمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة ناتسُمي آكاتُسكي والرسومات المُرفقة من رسم كوروني ميشيما وبدأت بالنشر في اكتوبر 2013 من قبل دار كادوكاوا اليابانية في علامة كادوكاوا سنيكر بونكو.

 

 

2017 Natsume Akatsuki, Kurone Mishima / Kadokawa / Kono Suba 2 Production Committee©





Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by: