First  Prev  1  2  Next  Last
شاب يستهبل على وحدة .. وشوفو شو صار
Posted 4/21/08 , edited 4/21/08
{ السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهـ }

x
x
x






البنت : الو مرحبا
الولد : الو مرحبتين
البنت : حمدان شحالك ؟
الولد : أنا مب حمدان أنا سعود
البنت : أسفه اخوي أنا غلطانه
الولد : أنتي غلطانه ..عاشتــ الاسامي
البنت : تصدق انك سخيف
الولد : والله ليش ما خبرتيني من قبل ؟
البنت : قبل ولا بعد انزين خلاص سكر
الولد : سكر ولا ملح شكلكج يوعانه و تحبين الحلاوة
البنت : أنا لله و إنا إليه راجعون
الولد : ليش منوو مات
البنت : اللهم سكنهم في مساكنهم
الولد : ليش من متى ظهروا من مساكنهم .. و انا ما ادري
البنت : صدق أنت فاضي
الولد : والله على بالي ملان
البنت : ههههههه هاذي حلوه
الولد : ليش طعمتيها ؟
البنت : اللهم عافينا
الولد : ليش مريضه الله يشفيج ؟
البنت: والله انك حاله
الولد : اممممممممم صلبه ولا جامد أخاف تكون غازيه
البنت : والله انك حاله نفسيه و مستعصية بعد
الولد : هههههههه صراحة أنتي خفيفة دم
((وانقلب الوضع لصالح البنت ))
البنت : ادري و أنت خفيف عقل
الولد : لاااااااااااااااا زودتيها
البنت : عادي نقصها
الولد : بس عاد
البنت : عاد على بالي ثمود
الولد : والله انج حشره
البنت : عادي اقتلها
الولد : تنكتين
البنت : لا استخف دمي
الولد : والله انج باردة
البنت : في اختراع اسمه الفرن
الولد : هيه أنتي احترمي عمرج
البنت : احترم عمري ههههههههه ليش بعدني صغيره
الولد : والله انج موب سهله
البنت : سهله شو المساله ؟
الولد : ممكن أقولك شي
(( يبغى يغير الوضع لصالحه ))
البنت : خير قول ؟ ؟ ؟ ؟
الولد قولي أنا جاهزة
البنت : أنا جاهزة
((اخذ الفرصة)) الولد : انتي جاهزة و أنا تفصيل هههههههههههههههههههاي
البنت : اووووووووووووه منك و بندت الخط هااع



x
x
x


{ Amoon1991 }



Member
1616 cr points
Send Message: Send PM GB Post
28 / F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/21/08


والله انهم متفيجين

بل علييهم الرد زاهب لك جواب

يسلمو يالغلا
Posted 4/21/08
هههههههههههههههههههههههههه\

والله حلوه
thanx Amoon1991

4 this topic
Member
1616 cr points
Send Message: Send PM GB Post
28 / F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/21/08
Posted 4/21/08
انزين بقولكم

ولد سال بنت ليش لون الحليب ابيض
تمت تفكر و تفكر بعدين قالت ما اعرف
قالها خلاص بسال بقره ثانيه
خخخخخخخخخخخخخخ

و السموحه من البنات
Posted 4/21/08 , edited 4/21/08
lol mal awwaaaal hay wba3ad ma 7abbait-ha

amoona t7a66amty??
lol astahbal 3alaich...

endless yuki >> tra mb 9idg w a9lan lo hay feeha mithhab chan sakkirat fwayhah mn awwal ma bida yistahbal 3alaiha.....


lol bagoolkom salfa stwatli..... hayeek el ayyam kan dawami yibda essa3a 11 .... wl e5t ragda e99b7 .... chan yrin mobiley ..... ana 3adatan ma arid ... bs gilt yimkin 7ad mn el banat baygoolli shay 3an el class wlla w7da ti7taj ayeebilha shay mn el bait......

raddait 3al mobile bdoon ma achoof erra8am.......

wa7ed rayyal......
loool bakammil bil 3arabi 3ashan yi6la3 a7la

انزين ... يقولي هالريال: اختي انتي اطرشيلي مسجات .. لو سمحتي لا تتطرشين انا واحد متزوج وما عندي هالسوالف

وانا جي مستغربة لان انا اصلا ما اطرش مسجات لا حق ربعي ولا حق غيرهم.... يعني اذا حد بيسالني سؤال اسوي
reply wl msg tseer 7ag el sender elly 6arrashli awwal

انزين جان اقوله: رقم غلط وياية بسكر وبكمل رقادي جان يقول: شو رقم غلط (وهو يصرخ) انا عندي مسجات من عندج
جان اقوله: انا ماعرف رقمك اول مرة اشوفه ... جان يقولي : مب هالرقم الرقم الثاني
جان اقول: اقولك انا ماطرشت شي يلا باي
ويلس يصرخ علي ... انتي مادري شو وانتي مادري شو وانا انسان متزوج

ههههههه انا عادة اقوللهم ان رقم غلط واسكر
لكن هاك اليوم مسطلة قايمة من النوم ومب حاسة شو اسوي

انزين هو يخربط وانا مب يالسة اسمعه .... مدوخة ابا اكمل رقادي..... جان مرة وحدة اسمع صرخة: تسمعييييين؟؟! وانا ساكته لان ما سمعت شو كان يقول

جان يقول: ايه وينج؟ جان اقول: هني (هههه جني اعرفه) المهم تم يخربط وحاولت اقنعه اني ما طرشتله شي وبعدين قلتله خلاص خلاص انا ماطرشت وما بطرش بس فكني من الحشرة

جان يقولي : اسف عالازعاج

وسكرت انا ... طبعا انا ماقلتله شي... هاللي ناقص نازعني لين ما قال بس وبعد اودعه !! مستحيييل

يلست الموبايل عالطاولة وطحت وغمضت عيوني

3gb mddah baggagt 3yooni........ agool f5a6ry: ha 9dg elly stwa wlla la2?? 7lm wlla 9dg??

wba3dain chayyakt mobiley w6la3 9dg elly sawaitah....ana laish 6awwalt wayed wya harrayyal ... bs el mishkilah mb mishkilty ..... ana kint gayma mn ennom ... ma a7is biddenya ...
btw el call kanat more than 20 minutes !!! ya3ni t5ayyilaw shkithir naza3ni wana yalsa ma agool shay ...... !! 9dg ennom ysawwy 3ajayib

looool la ta5thoon 3anni fikra say2a ... l2anni kint mdaw5a wma 7assait b3mry.... :P
Member
27707 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/21/08
ههههههههههههههههههههههههههههه خطيريين
يسلمو امونة
Posted 4/21/08

hard_512 wrote:

lol mal awwaaaal hay wba3ad ma 7abbait-ha

amoona t7a66amty??
lol astahbal 3alaich...

endless yuki >> tra mb 9idg w a9lan lo hay feeha mithhab chan sakkirat fwayhah mn awwal ma bida yistahbal 3alaiha.....


lol bagoolkom salfa stwatli..... hayeek el ayyam kan dawami yibda essa3a 11 .... wl e5t ragda e99b7 .... chan yrin mobiley ..... ana 3adatan ma arid ... bs gilt yimkin 7ad mn el banat baygoolli shay 3an el class wlla w7da ti7taj ayeebilha shay mn el bait......

raddait 3al mobile bdoon ma achoof erra8am.......

wa7ed rayyal......
loool bakammil bil 3arabi 3ashan yi6la3 a7la

انزين ... يقولي هالريال: اختي انتي اطرشيلي مسجات .. لو سمحتي لا تتطرشين انا واحد متزوج وما عندي هالسوالف

وانا جي مستغربة لان انا اصلا ما اطرش مسجات لا حق ربعي ولا حق غيرهم.... يعني اذا حد بيسالني سؤال اسوي
reply wl msg tseer 7ag el sender elly 6arrashli awwal

انزين جان اقوله: رقم غلط وياية بسكر وبكمل رقادي جان يقول: شو رقم غلط (وهو يصرخ) انا عندي مسجات من عندج
جان اقوله: انا ماعرف رقمك اول مرة اشوفه ... جان يقولي : مب هالرقم الرقم الثاني
جان اقول: اقولك انا ماطرشت شي يلا باي
ويلس يصرخ علي ... انتي مادري شو وانتي مادري شو وانا انسان متزوج

ههههههه انا عادة اقوللهم ان رقم غلط واسكر
لكن هاك اليوم مسطلة قايمة من النوم ومب حاسة شو اسوي

انزين هو يخربط وانا مب يالسة اسمعه .... مدوخة ابا اكمل رقادي..... جان مرة وحدة اسمع صرخة: تسمعييييين؟؟! وانا ساكته لان ما سمعت شو كان يقول

جان يقول: ايه وينج؟ جان اقول: هني (هههه جني اعرفه) المهم تم يخربط وحاولت اقنعه اني ما طرشتله شي وبعدين قلتله خلاص خلاص انا ماطرشت وما بطرش بس فكني من الحشرة

جان يقولي : اسف عالازعاج

وسكرت انا ... طبعا انا ماقلتله شي... هاللي ناقص نازعني لين ما قال بس وبعد اودعه !! مستحيييل

يلست الموبايل عالطاولة وطحت وغمضت عيوني

3gb mddah baggagt 3yooni........ agool f5a6ry: ha 9dg elly stwa wlla la2?? 7lm wlla 9dg??

wba3dain chayyakt mobiley w6la3 9dg elly sawaitah....ana laish 6awwalt wayed wya harrayyal ... bs el mishkilah mb mishkilty ..... ana kint gayma mn ennom ... ma a7is biddenya ...
btw el call kanat more than 20 minutes !!! ya3ni t5ayyilaw shkithir naza3ni wana yalsa ma agool shay ...... !! 9dg ennom ysawwy 3ajayib

looool la ta5thoon 3anni fikra say2a ... l2anni kint mdaw5a wma 7assait b3mry.... :P




عفان الله تعبير مب نكته

ههههههههههههههههههههههههههههه

Posted 4/21/08 , edited 4/21/08

Nofear99 wrote:




عفان الله تعبير مب نكته

ههههههههههههههههههههههههههههه



lol ana ma gilt inha nikta......... bs a5abbirkom essalfa :P

inta laish mi7tar etha mb 3aybinnik la tigra :P

Posted 4/21/08

hard_512 wrote:


Nofear99 wrote:




عفان الله تعبير مب نكته

ههههههههههههههههههههههههههههه



lol ana ma gilt inha nikta......... bs a5abbirkom essalfa :P

inta laish mi7tar etha mb 3aybinnik la tigra :P




السموحه مرات افتر شوي واعطي في الويه

خخخخخخخخخخخ
Posted 4/21/08

Nofear99 wrote:



السموحه مرات افتر شوي واعطي في الويه

خخخخخخخخخخخ




looool 3ady ana ba3ad

Posted 4/25/08 , edited 4/25/08
في يوم من الايام

كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي >>>حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه...
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل المسجل>>>نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط >>>ايه الحمد الله الصوت مب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه (((((تبدى الاثاره)))))>>>>البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا وهي بالطريق وقفت عند قهوه المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا

البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد صارت الدقايق عندها ساعات عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم <<< (يقهرون الواحد)جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل >>>كلمت اختي قالت مايردووووووون ....قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين ....البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا ..اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها.. المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا ..حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم ..وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب ..السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح ..فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك ..ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه ..البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده ..بس الولد بعالم ثاني بس يضحك بعدين
>>>>>البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالويه















طلع اخواها وعيال عماها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلش
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

منقوووووول
Posted 4/25/08
loool ya7lailha ,,, kisrat 5a6ry ...lol 3ayal hak el youm galoli inna 5alty etti9lat 3al bait.... chan arid w atti9il feeha 3ala bait-hom ... nzain chan yrid 3alay rayyal hindi... wygoolli hatha madry wain sho tbain ti6libeen ? .... ana sta'3rabt..... chan agoollah ra8am '3ala6 wsakkart.....

raddait etti9alt rad 3alay nafs errayyal ... chan agoollah mno inta? ygoolli hay cafeteria wmadry sho ..... chayyakt erra8am ... kan 9a7....wana chee al7een ma3arf ... tammait afakkir sho asawwy..... (lol habla ma fakkart atti9il 3ala mobilha) nzain chan arid atti9il marra thaltha.... nafs errayyal.... chan agoollah ra8am '3ala6 wyayya basakkir ... chan ygoolli: eh yal 5bla ma 3rafteeni?

wana chee (!!!!!!!!) mno hatha errayyal elly y3arfni mn el cafeteria!!!!!!!!!!!! lol el habla ma fakkart inhom yistahbilon 3alay mn bait yaddi ..... chan ygoolli ya3ni kam marra titta9lain wma 3rafty inny astahbal 3alaich??

wana ba3adny chee >> (!!!!!!!!!!!!!!!) saktah.... chan agoollah mno inta?

lol chan kilhom yi'67koon ,.,,,, essa5eefeen 7a66eeni 3al speaker wmistanseen

a5er shay 6la3 5ali ..... walla sawwoni ma95ara hak el youm .... w mistanseen .... kilhom yalseen 3ind el telephone yism3oon :P

walla gaf6a ... bs hay ayyam awwal... no1 remembers now ... except me

lol 3ady afashil 3mry hnee.... its for u to have fun bil gaf6at elly atgaffa6ha
Member
27707 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/25/08

hard_512 wrote:

lol mal awwaaaal hay wba3ad ma 7abbait-ha

amoona t7a66amty??
lol astahbal 3alaich...

endless yuki >> tra mb 9idg w a9lan lo hay feeha mithhab chan sakkirat fwayhah mn awwal ma bida yistahbal 3alaiha.....


lol bagoolkom salfa stwatli..... hayeek el ayyam kan dawami yibda essa3a 11 .... wl e5t ragda e99b7 .... chan yrin mobiley ..... ana 3adatan ma arid ... bs gilt yimkin 7ad mn el banat baygoolli shay 3an el class wlla w7da ti7taj ayeebilha shay mn el bait......

raddait 3al mobile bdoon ma achoof erra8am.......

wa7ed rayyal......
loool bakammil bil 3arabi 3ashan yi6la3 a7la

انزين ... يقولي هالريال: اختي انتي اطرشيلي مسجات .. لو سمحتي لا تتطرشين انا واحد متزوج وما عندي هالسوالف

وانا جي مستغربة لان انا اصلا ما اطرش مسجات لا حق ربعي ولا حق غيرهم.... يعني اذا حد بيسالني سؤال اسوي
reply wl msg tseer 7ag el sender elly 6arrashli awwal

انزين جان اقوله: رقم غلط وياية بسكر وبكمل رقادي جان يقول: شو رقم غلط (وهو يصرخ) انا عندي مسجات من عندج
جان اقوله: انا ماعرف رقمك اول مرة اشوفه ... جان يقولي : مب هالرقم الرقم الثاني
جان اقول: اقولك انا ماطرشت شي يلا باي
ويلس يصرخ علي ... انتي مادري شو وانتي مادري شو وانا انسان متزوج

ههههههه انا عادة اقوللهم ان رقم غلط واسكر
لكن هاك اليوم مسطلة قايمة من النوم ومب حاسة شو اسوي

انزين هو يخربط وانا مب يالسة اسمعه .... مدوخة ابا اكمل رقادي..... جان مرة وحدة اسمع صرخة: تسمعييييين؟؟! وانا ساكته لان ما سمعت شو كان يقول

جان يقول: ايه وينج؟ جان اقول: هني (هههه جني اعرفه) المهم تم يخربط وحاولت اقنعه اني ما طرشتله شي وبعدين قلتله خلاص خلاص انا ماطرشت وما بطرش بس فكني من الحشرة

جان يقولي : اسف عالازعاج

وسكرت انا ... طبعا انا ماقلتله شي... هاللي ناقص نازعني لين ما قال بس وبعد اودعه !! مستحيييل

يلست الموبايل عالطاولة وطحت وغمضت عيوني

3gb mddah baggagt 3yooni........ agool f5a6ry: ha 9dg elly stwa wlla la2?? 7lm wlla 9dg??

wba3dain chayyakt mobiley w6la3 9dg elly sawaitah....ana laish 6awwalt wayed wya harrayyal ... bs el mishkilah mb mishkilty ..... ana kint gayma mn ennom ... ma a7is biddenya ...
btw el call kanat more than 20 minutes !!! ya3ni t5ayyilaw shkithir naza3ni wana yalsa ma agool shay ...... !! 9dg ennom ysawwy 3ajayib

looool la ta5thoon 3anni fikra say2a ... l2anni kint mdaw5a wma 7assait b3mry.... :P


خيييييييييي عشرين دقيقة و هو يهزبج و انتي مب حاسة خخخخخخخخخخخخخخخ و لا تقولين شي
و الله موتيني من الضحك خخخخخ ... و أنتي يحليلج مب مطرشة و هو مصر أنج مطرشة صدق انه إنسان خخخخخ
الله يسامحه خرب عليج الرقاد عشرين دقيقة مب شويه خخخخخ


First  Prev  1  2  Next  Last
You must be logged in to post.