First  Prev  1  2  Next  Last
شاب يستهبل على وحدة .. وشوفو شو صار
Posted 4/25/08
loooool haih wa7ed sa5eef
Member
3423 cr points
Send Message: Send PM GB Post
28 / M / UAE
Offline
Posted 4/25/08

hard_512 wrote:

loool ya7lailha ,,, kisrat 5a6ry ...lol 3ayal hak el youm galoli inna 5alty etti9lat 3al bait.... chan arid w atti9il feeha 3ala bait-hom ... nzain chan yrid 3alay rayyal hindi... wygoolli hatha madry wain sho tbain ti6libeen ? .... ana sta'3rabt..... chan agoollah ra8am '3ala6 wsakkart.....

raddait etti9alt rad 3alay nafs errayyal ... chan agoollah mno inta? ygoolli hay cafeteria wmadry sho ..... chayyakt erra8am ... kan 9a7....wana chee al7een ma3arf ... tammait afakkir sho asawwy..... (lol habla ma fakkart atti9il 3ala mobilha) nzain chan arid atti9il marra thaltha.... nafs errayyal.... chan agoollah ra8am '3ala6 wyayya basakkir ... chan ygoolli: eh yal 5bla ma 3rafteeni?

wana chee (!!!!!!!!) mno hatha errayyal elly y3arfni mn el cafeteria!!!!!!!!!!!! lol el habla ma fakkart inhom yistahbilon 3alay mn bait yaddi ..... chan ygoolli ya3ni kam marra titta9lain wma 3rafty inny astahbal 3alaich??

wana ba3adny chee >> (!!!!!!!!!!!!!!!) saktah.... chan agoollah mno inta?

lol chan kilhom yi'67koon ,.,,,, essa5eefeen 7a66eeni 3al speaker wmistanseen

a5er shay 6la3 5ali ..... walla sawwoni ma95ara hak el youm .... w mistanseen .... kilhom yalseen 3ind el telephone yism3oon :P

walla gaf6a ... bs hay ayyam awwal... no1 remembers now ... except me

lol 3ady afashil 3mry hnee.... its for u to have fun bil gaf6at elly atgaffa6ha :P



HEHEHHEHEEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEH!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
g6t3oosh walla

Member
27707 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/25/08

amo0o0la7 wrote:

في يوم من الايام

كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي >>>حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه...
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل المسجل>>>نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط >>>ايه الحمد الله الصوت مب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه (((((تبدى الاثاره)))))>>>>البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا وهي بالطريق وقفت عند قهوه المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا

البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد صارت الدقايق عندها ساعات عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم <<< (يقهرون الواحد)جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل >>>كلمت اختي قالت مايردووووووون ....قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين ....البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا ..اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها.. المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا ..حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم ..وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب ..السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح ..فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك ..ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه ..البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده ..بس الولد بعالم ثاني بس يضحك بعدين
>>>>>البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالويه













طلع اخواها وعيال عماها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلش
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

منقوووووول



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كل هذا و آخر شي اخوها و عيال عمها
و الله مصخرة خخخخخخخخ .. البنت زايغة و حليلها خخخخخ و الله ما ألومها
أمولة يسلمو

Posted 4/25/08

zemx wrote:


HEHEHHEHEEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEHEH!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
g6t3oosh walla





looooool .... haih haih .... 3ady ,,, ma asti7y ana ... lo asti7y chan ma ktabtilkom hal ashya2 elly tfashil

Moderator
xuae 
37934 cr points
Send Message: Send PM GB Post
32 / M / UAE
Offline
Posted 4/25/08
hard_512
O__O
20 min
r u sure ?!!
Member
27707 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / United Arab Emirates
Offline
Posted 4/25/08

hard_512 wrote:

loool ya7lailha ,,, kisrat 5a6ry ...lol 3ayal hak el youm galoli inna 5alty etti9lat 3al bait.... chan arid w atti9il feeha 3ala bait-hom ... nzain chan yrid 3alay rayyal hindi... wygoolli hatha madry wain sho tbain ti6libeen ? .... ana sta'3rabt..... chan agoollah ra8am '3ala6 wsakkart.....

raddait etti9alt rad 3alay nafs errayyal ... chan agoollah mno inta? ygoolli hay cafeteria wmadry sho ..... chayyakt erra8am ... kan 9a7....wana chee al7een ma3arf ... tammait afakkir sho asawwy..... (lol habla ma fakkart atti9il 3ala mobilha) nzain chan arid atti9il marra thaltha.... nafs errayyal.... chan agoollah ra8am '3ala6 wyayya basakkir ... chan ygoolli: eh yal 5bla ma 3rafteeni?

wana chee (!!!!!!!!) mno hatha errayyal elly y3arfni mn el cafeteria!!!!!!!!!!!! lol el habla ma fakkart inhom yistahbilon 3alay mn bait yaddi ..... chan ygoolli ya3ni kam marra titta9lain wma 3rafty inny astahbal 3alaich??

wana ba3adny chee >> (!!!!!!!!!!!!!!!) saktah.... chan agoollah mno inta?

lol chan kilhom yi'67koon ,.,,,, essa5eefeen 7a66eeni 3al speaker wmistanseen

a5er shay 6la3 5ali ..... walla sawwoni ma95ara hak el youm .... w mistanseen .... kilhom yalseen 3ind el telephone yism3oon :P

walla gaf6a ... bs hay ayyam awwal... no1 remembers now ... except me

lol 3ady afashil 3mry hnee.... its for u to have fun bil gaf6at elly atgaffa6ha :P


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و انتي يحليلج مب عارفة انهم يستهبلون عليج ... حلو الحركة الصراحة خخخ
أونه كافتيريا خخخخخخخ احلى شي يوم مخلينه سبيكر خخخخخخخخخ وناسة الصراحة
Posted 4/25/08
هههههههههههههههه شو بلاكم ماقريتو الموضوع لوول
Posted 4/25/08

xuae wrote:

hard_512
O__O
20 min
r u sure ?!!


loool more than 20 minutes ....lol agoolkom kint ragda mb 7assa b3mry.. madry etha 7ilm wlla 9dg.... 3gb ma sakkart estaw3abt essalfa ....
Posted 4/25/08

amoona1991 wrote:

هههههههههههههههه شو بلاكم ماقريتو الموضوع لوول


looool ma kano gareen el maw'6oo7 lain ma haddadt-hom b2inny ma aktib shay thani >> if they didnt read and comment

winty el e5t.... laish ma tgooleen shay ??

3ady mb lazim ... adry innich graity :P


Posted 4/25/08
الصراحة اللغة اللي تكتبين فيها صعبة حيل
لا انها انجليزي ولا عربي
عشان جي اواجه مشاكل وصعوبات
Posted 4/26/08

amoona1991 wrote:

الصراحة اللغة اللي تكتبين فيها صعبة حيل
لا انها انجليزي ولا عربي
عشان جي اواجه مشاكل وصعوبات


ههههههههههه خلاص من اليوم وساير... بكتب عربي لإرضاء الجميع ...
Member
2709 cr points
Send Message: Send PM GB Post
22 / F / U.A.E
Offline
Posted 4/27/08
ولله يضحك
First  Prev  1  2  Next  Last
You must be logged in to post.