Post Reply شباب يلحقون بنوته
Posted 5/5/08 , edited 5/5/08
في يوم من الايام

كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي >>>حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه...
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل>>>نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط >>>ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ


مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه (((((تبدى الاثاره)))))>>>>البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا وهي بالطريق وقفت عند قهوه المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا

يلومهااااا ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا

البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد صارت الدقايق عندها ساعات عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب

تضيعهم قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم <<< (يقهرون الواحد)جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل


>>>كلمت اختي قالت مايردووووووون ....قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين ....البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا ..اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها و
راها فوقها.. المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا ..حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون...


وجاء واحد فيهم ..وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب ..السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح ..فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك ..ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه ..البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده ..بس الولد بعالم ثاني بس يضحك بعدين
>>>>>البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالويه





..


..






طلع اخواها وعيال عماها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلش
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضب


منقووووووووول

ادري ان الكلام امنقع بس ينفهم ^^ اتريا ردودكم الحلوه
Posted 5/5/08
loooooooooooool hay maktooba fmkan thani hnee ,,,, i think fmaw'6oo3 amoona mal

شاب يستهبل على وحده

اظن جي اسم الموضوع .....


بس يحليلها البنية ... الحركة سخيفة ....لو اخوي جان كفخته ..
Member
3423 cr points
Send Message: Send PM GB Post
28 / M / UAE
Offline
Posted 5/5/08
so he did this to his sister..baka
maydre hatha alhpl anh kan 3de eb la sm7 alleh jl6h ao e5le e'7tah tt3gd.... wallah lokan hatha a5oe walla ma beslm mne 7ewan wa7d .......
Posted 5/5/08
صح بس رديت حطيته ف موظوع روحه عشان الكل يقرا ^^
Member
9361 cr points
Send Message: Send PM GB Post
24 / F / UAE ....in Dubai
Offline
Posted 5/6/08
والله العظيم أندمجت في السالفة و أخر شيء يطلع أخوهااااا لو أنا لمطيت من شعره و كسرته تكسير البلاى...و لو أكبر عني...يعني لو طلع ريال ثاني...اللعب لعب بس المسخرة بلا معنى خبل
Posted 5/8/08
ههههههههههههههههههههه مشكوره ع مرورج مس ديفل
Member
4778 cr points
Send Message: Send PM GB Post
22 / F / UAE - AD
Offline
Posted 5/8/08
hhhh..

كنت حاسه انه في شي في السالفه


thx amoola..
Posted 5/8/08
ur welcome cHeEeKyGiRl ^^
You must be logged in to post.