First  Prev  1  2  Next  Last
Post Reply باصات اليابان مب احنا
Posted 5/31/08
باصات مدارس الأطفال في اليابان











الواحد يموت عشان يدرس
مب ا حنا باصاتنا اذا طاح الواحد يتكسر من طيحته على الحديد...!!






وانا اقول يستاهلون اكثر من جي بعد دام عيالهم مخهم تكنولوجيا وكمبيوترات






وأنا أقول مالت علينا وعلى حظنا، واااااالله!!




Member
30768 cr points
Send Message: Send PM GB Post
27 / M / UAE
Offline
Posted 5/31/08
خخخخخخخخخخخخخخ

لا تلومي الدوله ترا والله الدوله ما تقصر الشيوخ من انقاللهم واللحد حد ناقصنه شي قالوا عطوه و سدوا حايته لكن العيب من الناس يعني مثلن الباصات الدوله تشتري باصات يديده تعاليلها بعد شهر بتحصلي الكراسي مكسرات و الجلد مقطع و ومكتب عليها و على السقف الخ الخ الخ

ونفس الشي المدارس و جي فأذا ال\وله تشتري و الناس تخرب طبعا انا ما اقول نحن لكن في فئه من الناس جي عشان الدوله ما تشتري لانه الا بيتكسر

و مثل ما يقول المثل ولد الحرام ما خلى شي حق ولد الحلال

^_^

بعدين من قالج هذا باص مال اليابان هذا الباص باص مال جبيلتنا هذا الي يوصل الفروخ الصبح حق مدارسهم

xD
Posted 5/31/08 , edited 5/31/08
ههههههههه مشكور ع مرورك
Posted 6/1/08
هههههههههه هالباص انا شكلي بيلس فيه اصور واطالع .. مابسوي شي ثاني

تراه قلتيها .. اليابان

مشالله عليهم

عقبالنا بعد خمس ملايين سنة الا نص
Posted 6/1/08
ما شاء الله

احلى من مراكز الامارات

Member
921 cr points
Send Message: Send PM GB Post
28 / F
Offline
Posted 6/1/08
على فكره في روضه مسويه شرى هالمشروع
والشيخ محمد بن راشد الله يطول بعمره....هو إلي يدعمهم
وأمس عرضو أول باص وعلى فكره أحلى من هذا...مادري إذا حد تابع أخبار الإمارات ؟؟؟
ومب بعد خمس ملاين سنه أعتقد ...
أممممممممممممممم
ياريت لو يكون فيكم ولاء زياده للبلاد...
يعني اليابان متقدمه وايد صح بس بعد نحن وايد احسن من غيرنا ....مجرد رأي

ثااااانكس ع الصور
Posted 6/1/08
btw... i dont think this is a bus .... l2anna wayed 6weeeeeeel .... WAYED !! mashay ba9 hal kbar ... wlla ma bay3arf ylif 3al U-turn ..... hehe
Posted 6/1/08
loooooooooool >>> walla t'67ken hard<<<<
bs 7loo el ba9 cute <<< hehehe


w 9a7 klam uae89 >>> a9lan el students may5loon shy fil ba9 >> chena fieran <<< y3ny not all of them >>elle mt3wed 3altrteeb ma by5reb >> ama elle mayhtmoon by5rboon <<

mal 3mek la yhmek <<<
Member
4778 cr points
Send Message: Send PM GB Post
22 / F / UAE - AD
Offline
Posted 6/1/08
OMG!!

كشخه الباص

خباااااال

thx amool ..
Moderator
xuae 
37930 cr points
Send Message: Send PM GB Post
31 / M / UAE
Offline
Posted 6/1/08
هيهي يستاهلون خخخ
وانا اشارك راي uae89
خخ بس هل الباص للصغارية الروضة ما بسون شيء هيهي
Member
329 cr points
Send Message: Send PM GB Post
27 / F / U.A.E
Offline
Posted 6/1/08
هذاا بااص !!

خخخخخخخخخخ

Member
13218 cr points
Send Message: Send PM GB Post
25 / F / AD_UAE
Offline
Posted 6/1/08
are u sure ena ha ba9 mo train ....!!~ duh watever
Moderator
xuae 
37930 cr points
Send Message: Send PM GB Post
31 / M / UAE
Offline
Posted 6/1/08
it's bus with mirror
so u think it's long
Posted 6/1/08
ahaaa... thanx for the explanation ^_^
Posted 6/1/08
هالباص شكله زقرتي خخخخخخخ بس عطوه يوم وااحد في الامارات بيستوي سكراااب كركركركركركركركر
First  Prev  1  2  Next  Last
You must be logged in to post.