Post Reply عروض صيف 2015: GATE و Ushio and Tora و Wakaba*Girl
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 7/2/15 , edited 7/3/15
مرحباً جميعاً~!

يسعدنا أن نعلن عن عدة عناوين ضمن عروض صيف 2015 التي سيتم عرضها في الموقع وهي: GATE و Ushio and Tora و Wakaba*Girl !

نبدأ بانمي GATE. ستتوفر حلقاته أول بأول بالترجمة العربية وترجمات أخرى كل يوم جُمعة إبتداءً من 3 يوليو في تمام الساعةِ العاشرة صباحاً بتوقيت الباسيفيكي اي في الساعةِ الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات والساعةِ الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش. ستتوفر الحلقات الجديدة للعضويات المميزة بعد ساعة من البث في اليابان كل يوم الجمعة بينما للعضويات المجانية بعد اسبوع من بث الحلقة. ستتوفر حلقات هذا الانمي في المناطق التالية: الولايات المتحدة وكندا والشرق الأوسط ونيوزلندا واستراليا وجنوب افريقيا وشمال افريقيا واوروبا (بإستثناء فرنسا والدول الناطقة باللغةِ الفرنسية).



ملخص القصة: في اغسطس 20xx، ظهرت بوابة في مقاطعة غيزا في مدينة طوكيو ومن خلالها تم إطلاق معبر يسمح لوحوش وفرسان من القرون الوسطى ومخلوقاتِ خيالية أخرى بالمجيء من عالمٍ آخر لتعيث الفساد في مدينة طوكيو. تتصدى قوات الدفاع اليابانية لهذه الوحوش وتدفعهم مجدداً نحو البوابة. يتم إرسال فريق الإستطلاع الثالث إلى "المنطقة الخاصة" بقيادة الضابط والأوتاكو "يوجي إيتامي". ترافقهم في هذه الرحلة فتاة جنية جميلة وهي ناجية من ثورة غضب التنين لترشد المجموعة في هذا العالم الخطير.







~~~~~



اما عن انمي Ushio and Tora المقتبس من مانجا التسعينيات من كتابة ورسم Kazuhiro Fujita فـ لم يتم تحديد موعد بدء العرض على الموقع حتى الآن ولكن من المفترض أن يُعرض كل يوم جمعة في تمام الساعةِ السابعة والنصف صباحاً بتوقيت اليابان اي في الساعةِ الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات والثانية والنصف ظهراً بتوقيت غرينتش. ستتوفر الحلقات الجديدة للعضويات المميزة بعد ساعة من البث في اليابان كل يوم الجمعة بينما للعضويات المجانية بعد اسبوع من بث الحلقة. ستتوفر حلقات هذا الانمي بالترجمة العربية بالإضافة إلى ترجمات آخرى في المناطق التالية: الولايات المتحدة وكندا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وايرلندا واستراليا ونيوزلندا وإسكندنافيا وهولندا وجنوب افريقيا وشمال أفريقيا وامريكا اللاتينية واوروبا (بإستنثاء فرنسا وإيطاليا والدول الناطقة باللغة الفرنسية والإيطالية).

ملخص القصة: منذ زمنِ بعيد، ارهب وحشٌ شرس المنطقة حتى استطاع ساموراي ختمه بواسطة "رمح الوحش". بعد مرور 500 عاماً على هذا، يكتشف طالب في المتوسطة يُدعى اوشيو آوتسوكي الوحش في قبو يقبع أسفل معبد عائلته. يضطر اوشيو أن يحرر الوحش كون الوحش والرُمح يجذبان مخلوقات خارقة أخرى إلى المعبد. يُطلق اوشيو إسم "تورا" على الوحش ويبدأن ملزمين بالعمل معاً لهزيمة الشياطين والأطياف.






~~~~



والآن مع انمي Wakaba*Girl المقتبس من مانجا يونكوما من كتابة ورسم Yui Hara. وحتى الآن لم يتم تحديد موعد بدء العرض على الموقع ولكن من المفترض أن يُعرض كل يوم جمعة في تمام الساعةِ 8:40 مساءً بتوقيت الباسيفيكي اي في تمام الساعةِ 6:40 مساءً بتوقيت السعودية و 7:40 بتوقيت الإمارات و 3:40 عصراً بتوقيت غرينتش. ستتوفر الحلقات الجديدة للعضويات المميزة بعد ساعة من البث في اليابان كل يوم الجمعة بينما للعضويات المجانية بعد اسبوع من بث الحلقة. ستتوفر حلقات هذا الانمي بالترجمة العربية بالإضافة إلى ترجمات آخرى في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والشرق الأوسط وأستراليا و نيوزيلندا و جنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا وشمال أفريقيا.


ملخص القصة: تتمحور القصة حول فتاة من عائلة ثرية بطباعِ غريبة تُدعى واكابا كواهاشي وصديقاتها؛ مويكو وماو وناو. تبدو واكابا وكأنها فتاةٌ ثرية وأنيقة ولكنها تطمح في أن تصبح "غيارو". مويكو فتاة بريئة وعاطفية. ماو فتاة متقلبة وتتصرف بطريقتها الخاصة وأخيراً، ناو، التي كانت في سابق رياضية ولكن اصبحت الآن فوجوشي







You must be logged in to post.