Post Reply موسمي Sword Art Online متوفران الآن بالترجمة العربية
7499 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 7/5/15 , edited 7/5/15
مرحباً جميعاً!


أن النسخة العربية من موقع Crunchyroll تكبر شيئاً فشيئاً ويسعدنا أن نعلن لكم عن الإنتهاء من ترجمة موسمي Sword Art Online إلى اللغةِ العربية. الموسم الأول مكون من 25 حلقة والثاني مكون من 24 حلقة وجميع الحلقات متوفرة الآن للمشاهدة بالترجمة العربية ولجميع الأعضاء ذوي العضوية المميزة والمجانية. سيكون متوفر لجميع دول العربية بإستثناء المغرب وتونس والجزائر. الترجمة الحالية هي ترجمة اولية وسيتم تحديثها بترجمة ادق قريباً بإذنه تعالى.


الانمي التلفزيوني من إنتاج ستديو A-1 Pictures وهو مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة Reki Kawahara ولدى سلسلة الروايات خمسة عشر رواية. عُرض الموسم الأول في يوليو وحتى ديسمبر 2012 وعُرض الموسم الثاني في يوليو وحتى ديسمبر 2014.


ملخص القصة: في المستقبل القريب، تم إطلاق لعبة لواقع افتراضي متعددة اللاعبين تقوم على لعب الأدوار تُسمى "سورد آرت اون لاين" حيث يتحكم اللاعبون بالآفاتار الخاص بهم باستخدام جسدهم عن طريق قطعة من التكنولوجيا تسمى: الأداة العصبية. في يوم من الأيام, يكتشف اللاعبون أنهم غير قادرين على الخروج, وذلك لأن صانع اللعبة يبقيهم أسرى حتى يصلون إلى الطابق المائة من البرج ويتغلبون على آخر عقبة في اللعبة. لكن إذا ماتوا في اللعبة تنتهي حياتهم في الواقع. وكفاحهم من أجل البقاء يبدأ الآن..


نتمنى لكم مشاهدة ممتعة!


You must be logged in to post.