Post Reply عروض صيف: Gatchaman Crowds Insight و Non Non Biyori Repeat
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 7/5/15 , edited 7/5/15
مرحباً ^^


أُعلن عبر جناح Crunchyroll في معرض Anime Expo 2015 العديد من العنواين التي ستُعرض على الموقع ضمن عروض صيف 2015 ويسعدنا أن نعلن عن إثنان منها سيتوفران في الشرق الأوسط وهما: موسما Non Non Biyori وموسما Gatchaman Crowds.


نبدأ بانمي Non Non Biyori. لم يكُن الموسم الأول من الانمي متوفراً في الدول العربية ولكن الآن تم حصول على ترخيص عرضه في الشرق الأوسط. يتم العمل على ترجمة حلقات الموسم الأول من الانمي إلى العربية وستتم إضافتها تدريجياً بالإضافة إلى الحلقات الأسبوعية من الموسم الثاني والذي يُعرف بإسم Non Non Biyori Repeat.
من المقرر أن تُعرض حلقات الموسم الثاني كل يوم إثنين إبتداءً من 6 يوليو في تمام الساعةِ الثانية عشر ظهراً بتوقيت الباسيفيكي اي في الساعةِ العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعةِ الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وفي الساعةِ السابعة مساءً بتوقيت غرينتش. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقات فور نزولها بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدة بعد اسبوع من بثها.

ملخص القصة: أقرب متجر يبيع مجلة جمب يتأخر في جلبها ومحل تأجير الفيديو يقع على مسافة عشر محطات ولا أحد يقفل باب بيته بالقفل؛ هذه هي حياة الريف. ولكن بطلات هذه الحكاية الأربعة مستمتعات بها. إليكم يوميات اربع طالبات مميزات في نفس الصف ولكن بأعمارٍ مختلفة.





اما عن انمي Gatchaman Crowds فـ الموسم الأول منه ايضاً سيكون متوفر في الدول العربية. يتم العمل على ترجمة حلقات الموسم الأول من الانمي إلى العربية وستتم إضافتها تدريجياً بالإضافة إلى الحلقات الأسبوعية من الموسم الثاني والذي يُعرف بإسم Gatchaman Crowds Insight سيُعرض كل يوم سبت في تمام الساعةِ الثانية عشر ظهراً بتوقيت الباسيفيكي اي في الساعةِ العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعةِ الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وفي الساعةِ السابعة مساءً بتوقيت غرينتش. تجدون الحلقة الصفر والأولى من الموسم الثاني متوفرتان الآن للمشاهدة للعضويات المميزة بينما ستتوفران للعضويات المجانية بعد أسبوع من البث.

ملخص القصة: "غاتشمان" هو وصف عام يُطلق على محاربين يرتدون بزات بقوى خاصة تُدعى نوت وهي مكونة من قوى روحانية خاصة يمتلكها مخلوقاتٍ حية. قوات غاتشمان على الأرض مكونة من مخلوقات خارجية التي بُعثت إلى الأرض من قبل مجلس الأمن ومخلوقات بشرية تم رفضهم بسبب قواههم الكامنة. كلا الفئتان تعملان معاً لحماية الأرضيون على كوكب الأرض من الغزاة الفضائين الذين غزوا الكوكب منتهكين لحظر فرضه مجلس الأمن.




1060 cr points
Send Message: Send PM GB Post
30 / M
Offline
Posted 7/30/15
خبر سار ، شكراً
You must be logged in to post.