Post Reply عروض صيف 2015:Himouto! Umaru-chan
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 7/8/15 , edited 8/29/15
مرحباً مرحباً.

انمي أخر ينضم إلى قائمة عروض صيف 2015 وهو [Himouto! Umaru-chan سيتوفر بالترجمة العربية في دول الشرق الأوسط وفي المناطق التالية: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وايرلندا وجنوب افريقيا واستراليا ونيوزلندا وفرنسا والمانيا ودول البنلوكس وامريكا اللاتينية وإسكندنافيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وشمال افريقيا.

سيُعرض الانمي كل يوم اربعاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الباسيفيكي اي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والساعةِ الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات والساعةِ السابعة مساءً بتوقيت غرينتش. سيتمكن ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقات توفرها بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد اسبوع من بثها.



ملخص القصة: اومارو هي فتاة جميلة تبلغ السادسة عشر. تعيش مع اخيها الأكبر تايهي. تبدو للجميع أنها أخت رائعة بقلبٍ كبير وذكاء وشعبيةٍ كبيرة. ولكن عندما تعود اومارو إلى المنزل فـ هي تتغير كُلياً، او بمعنى أخر تظهر على حقيقتها الكسولة والتي تُقضي كل وقتها باللعب وتناول المأكولات السريعة وشرب الكولا وتترك اي اعمال منزلية ليقوم بها تايهي. من سيصدق حقيقة اومارو في المنزل؟
تتقمس اومارو دور الاخت الرائعة بجدارة لدرجة عندما كادت تُكشف من قبل إحدى زميلاتها في الصف ولكنها وجدت لنفسها ملاذاً. يجد تايهي نفسه محتاراً بين واقع حياة اومارو المدللة والوجه الذي تظهره للآخرين ولكن لا يستطيع أن يكره اخته الظريفة واللطيفة.




You must be logged in to post.