Post Reply عروض صيف 2015: Danchigai و Million Doll و !Gakkou Gurashi
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 7/9/15 , edited 7/10/15
مرحباً مرحباً!

المزيد من العنواين تنضم إلى عروض صيف 2015 وستتوفر بالترجمة العربية في دول شرق الأوسط وهي: Danchigai و Million Doll و !!Gakkou Gurashi.



نبدأ بـ Million Doll وهو انمي موسيقي مقتبس من مانجا ويب من تأليف Ai وتجدون الحلقة الأولى متوفرة الآن للمشاهدة بالترجمة العربية بالإضافة إلى ترجمات أخرى. تجدون الحلقات الجديدة كل يوم اثنين في تمام الساعةِ 10:45 صباحاً بتوقيت الباسيفيكي اي في تمام الساعةِ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعةِ 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات والساعة 5:45 مساءً بتوقيت غرينتش. هذا العمل متوفر لجميع مناطق العالم بإستثناء آسيا. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة فور بثها بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد اسبوع من بثها.


ملخص القصة: لدى سوكو قدرة خاصة. من خلال الكتابة عبر مدونتها، تستطيع أن تجعل أي ايدول تحصل على شهرة كبيرة. في يومٍ من الأيام وبينما هي في المتجر بعد أن اجبرتها اختها على الذهاب إلى هناك، تصدف الصدفة أن تشاهد أداء حي امام عينيها لفريق الأيدول "لوتريو". تقرر أن تبذل قصارى جهدها في جعلهم يدخلون عالم النجومية! ولكن عليها أن تتنافس مع المُدَوِن الأوتاكو ريو-سان ذا الأسلوب الجذاب والذي يدعم الأيدول ماريكو.





~~~~~~


حان وقت انمي Danchigai المتوفر لجميع مناطق العالم بإستثناء اليابان. يُعرض كل يوم خميس في تمام الساعةِ العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت الباسيفيكي اي في تمام الساعةِ الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعةِ التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وفي الساعةِ الخامسة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة فور بثها بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد اسبوع من بثها.



الانمي مقتبس من مانجا يونكوما من كتابة ورسم Kazusa Yoneda ومن إنتاج ستديو Creators in Pack وإخراج Hiroshi Kimura حلقاته قصيرة وتصل مدتها إلى خمسة دقائق.


ملخص القصة: تُركز الأحداث على يوميات هاروكي ناكانو؛ الفتى الوحيد بين اخواته الأربعة وهن: الأخت الكبرى موتسوكي و يايوي صعبة المراس والتوأمتان المشاغبتان اوزوكي وساتسوكي. كلهم يعيشون معاً في مجمع سكني واحد.







~~~~


وأخيراً، !Gakkou Gurashi الذي يُعرف في الموقع بإسم !SCHOOL-LIVE وتجدون الحلقة الأولى منه متوفرة الآن للمشاهدة بالترجمة العربية. تجدونه كل يوم خميس في تمام الساعةِ السابعة صباحاً بتوقيت الباسيفيكي اي في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وفي الساعةِ الثانية ظهراً بتوقيت غرينتش. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة فور بثها بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد اسبوع من بثها.


الانمي التلفزيوني مقتبس من مانجا من كتابة Norimitsu Kaihou ورسم Sadoru Chiba ومتسلسلة في مجلة Manga Time Kirara Forward منذ 2012. ستديو Lerche ينتج الانمي ويخرجه Masaomi Ando.


ملخص القصة: تُركز الأحداث على يوميات اربع فتيات: يوكي تاكييا وكورومي أيبيسوزاوا ويوري واكاسا وميكي ناوكي اللواتي يقررن أن يبقين في المدرسة برفقة المشرفة ميغومي ساكورا. يجدن انفسهن فجأة في وسط هجوم الموتى السائرون وهن الناجيات الوحيدات. يستمرون في العيش والنجاة في المدرسة.






عروض صيف 2015 المتوفرة في دول الشرق الأوسط:

--Rokka -Braves of the Six Flowers (كُل يوم سبت)
- Gatchaman Crowds Insight (كل يوم سبت)
- Non Non Biyori Repeat (كل يوم إثنين)
-Million Doll (كُل يوم إثنين)
-Himouto! Umaru-chan (كل يوم أربعاء)
-!SCHOOL-LIVE (كل يوم خميس)
-Danchigai (كُل يوم خميس)
-GATE (كُل يوم جمعة)
-Ushio and Tora (كل يوم جمعة)
-Wakaba*Girl (كل يوم جمعة)
-Wooser’s Hand-to-Mouth Life: Phantasmagoric Arc (كل يوم جمعة)

1060 cr points
Send Message: Send PM GB Post
30 / M
Offline
Posted 8/1/15
شكراً ريم
1010 cr points
Send Message: Send PM GB Post
26 / M
Offline
Posted 8/19/15
شكرا
You must be logged in to post.