Post Reply انمي -Chaika -Avenging Battle اصبح متوفراً باللغةِ العربية
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Online
Posted 8/29/15 , edited 8/29/15
مرحباً، جميعاً.


يسعدنا أن نعلن عن اضافة الموسم الثاني من انمي Hitsugi no Chaika او كما يُعرف بالإنجليزية باسم -Chaika -The Coffin Princess وهكذا تكون الترجمة على سلسلة تشايكا قد انتهت.


الأنمي من إنتاج ستديو Bones وهو مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة Ichirou Sakaki ولدى السلسلة إثنا عشر رواية وهي سلسلة مكتملة. عُرض الموسم الأول في أبريل وحتى يونيو 2014 مكوناً اثنا عشر حلقة. يحمل الموسم الثاني عنوان Avenging Battle ويكمل احداث الموسم الأول. بدأ عرضه في اكتوبر وانتهى في ديسمبر 2014 مكوناً عشر حلقات.


هذا الانمي متوفر بموسميه لجميع العضويات المميزة والمجانية في دول الشرق الأوسط الناطقة باللغة العربية.



ملخص القصة: انه عام 1604. بدأت حرب في قارة فربيست استمرت على مدار ثلاثة أجيال لتنتهي بسقوط الأمة الشمالية التي تُعرف باسم إمبراطورية غاز. في الحرب، تم إرسال فرساناً وسحري ومخربين ومرتزقة وعددهم وصل إلى 620,000. ليس هذا فحسب، تم إرسال ثلاث قوات جوية وأعداداً هائلة من الأسلحة السحرية ووحوش وتنانين محاربة، كلهم اجتمعوا معاً ليزيلوا امبراطورية غاز عن الوجود التي تم اعتبارها أنه أساس الشرور.


يمضي بطل القصة تورو أكورا مع أخته في رحلة مع الفتاة التي تحمل تابوتاً "تشايكا" ليتفاجأوا بفتيات أخريات يشبهن تشايكا تماماً وليس هذا فحسب، بل تدعن أنهن تشايكا.. ماذا يحدث يا ترى؟ ومن هن تلك الفتيات؟ تابعوا تتمة هذه الرحلة المشوقة.



You must be logged in to post.