Post Reply عروض خريف 2015: "Lance N’ Masques"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 9/30/15
مرحباً جميعاً.

نتمى لكم يوماً طيباً. نستمر بالاعلان عن المزيد من العناوين التي ستعرض على موقع كرانشي رول بالترجمة العربية ضمن عروض خريف 2015 ونعلن اليوم عن انضمام Lance N’ Masques إلى القائمة.


الانمي من إنتاج ستديو غوكومي وإخراج كيوهِي إيشيغورو وهو مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة هيدياكي كوياسو والرسومات المرفقة من رسم شينو (المعروف برسوماته في روايات Kamisama no Inai Nichiyoubi) الخفيفة وتُنشر منذ 2013 من قبل دار بوني كانيون اليابانية في علامة بونيكان.

سيُعرض كل يوم خميس إبتداءً من 1 أكتوبر في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت غرينيتش أي في التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت الإمارات.

سيتوفر هذا العمل في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستوفر أيضاً في: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة، أيرلندا، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا وهولندا واسكندينافيا وأمريكا الوسطى والجنوبية.

سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها على الموقع.


ملخص القصة: تُركز القصة على يوتارو هانافُسا وهو فارس ضمن آخر رُتبة من فرسان القرن الواحد والعشرين "فُرسان العالم". يُقاتل يوتارو باسم الفارس الرماح الغامض و يخفي وجه بقناع. في يوم، يقابل فتاة تُدعى ماكيو كيدوين ويكتشف أنها تعيش وحيدةً فيقرر أن يحميها.



You must be logged in to post.