Post Reply عروض خريف 2015: "Komori-san Can't Decline"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 10/1/15 , edited 10/5/15
مرحباً مرحباً.

انمي آخر سينضم إلى قائمة عروض خريف 2015 في موقع كرانشي رول وهو !Komori-san wa Kotowarenai وسيُعرف باسم Komori-san Can't Decline في الموقع.



سيُعرض كل يوم أحد في الساعة الثانية والنصف بتوقيت غرينيتش أي في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها على الموقع.



باستثناء آسيا، هذا العمل متوفر في جميع مناطق مناطق العالم بما في ذلك دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..



الانمي مقتبس من مانجا من كتابة ورسم Cool-Kyou-Sinnjya ومتسلسلة في المجلة منذ عدد ابريل لعام 2012 ولديها حتى الآن ثلاث مجلدات في اليابان.


يُعرف المانجاكا بعمل آخر وهو Danna ga Nani o Itteiru ka Wakaranai Ken وقد حصل على انمي تلفزيوني مكون من موسمين ولدى كرانشي رول ترخيص عرض جميع الحلقات وتجدونها الآن متوفرة للمشاهدة.



ملخص القصة: تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً تُدعى سيوري كوموري وهي طيبة جداً لدرجة أنها لا تستطيع أن ترفض أي طلبٍ يُطلب منها. ولكن تنفيذ طلبات الآخرين اعطاها قدرات عجيبة. بما أنها في في المتوسطة فـ هنالك الكثير والكثير من الأمور الممتعة والمبهجة في حياتها!



You must be logged in to post.