Post Reply عروض خريف 2015: "Mobile Suit Gundam: Iron-Blooded Orphans"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 10/2/15 , edited 10/2/15
مرحباً جميعاً.


خبر رائع لمحبي الميكا والأكشن، نعلن لكم عن انضمام أحدث انمي في سلسلة Gundam الشهيرة ضمن عروض خريف 2015 على موقع كرانشي رول. يحمل الانمي عنوان Tekketsu no Orphans باليابانية و Iron-Blooded Orphans بالإنجليزية وسيُعرض بهذا العنوان في الموقع.



الانمي من انتاج ستديو صنرايز كالمعتاد واخراج تاتسويوكي ناغاي الذي أخرج اعمالاً كـ AnoHana و !Toradora و Ano Natsu de Matteru. التصميم الأصلي للشخصيات من تصميم يو إيتو وتولى ميتشينوري تشيبا تصميم شخصيات الانمي وتنسيق الأحدث من كتابة ماري أوكادا.



سيبدأ بالعرض كل يوم أحد ابتداءً من 11 أكتوبر في الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت غرينيتش أي في الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثانية عشر والنصف بتوقيت الإمارات. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها على الموقع.



سيتوفر هذا العمل في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستوفر أيضاً في: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، وأمريكا اللاتينية واستراليا ونيوزيلندا وأوروبا وجنوب أفريقيا.



ملخص القصة: تدور القصة بعد مرور 300 عامٍ من إندلاع حربٍ ما بين الأرضِ وكوكب المريخ تُعرف بـ "حرب النكبة" ونتيجة هذه الحرب هو احتلال البشر لكوكب المريخ. بغض النظر عن التقدم التقني الذي شهده كوكب المريخ منذ الإحتال إلا أن سكان البشرين على كوكب المريخ يريدون الاستقلال عن حكومة الأرض. بطل العمل هو ميكازوكي آنغُس وهو عضو في مجموعة من الصغار ضمن منظمة أمن مدنية تُدعى سي جي إس ومهمتها هي مرافقة كوديليا آينا بيرنستاين التي تود المفاوضة على استقالال مدينة تشيرسي عن سيطرة الأرض. في يوم، تتم مهاجمة السي جي إس من قبل مجموعة غيالالالوهورن التي ترفض الاستقالال. يجد ميكازوكي نفسه في صراعٍ بين أن ينصاع لصديقه في التمرد ضد الاستقالال او أن يكمل مهمته، ولكن في أثناء ذلك، يجد في نصب عينيه مركبة بارباتوس الأسطورية.







You must be logged in to post.