Post Reply عروض خريف 2015: "Tantei Team KZ Jiken Note"
12579 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 10/7/15 , edited 10/7/15
السلام عليكم.

نعلن لكم عن انضمام انمي آخر ضمن عروض خريف 2015 وهو Tantei Team KZ Jiken Note.


انمي التحري من انتاج ستديو سيغنال إم دي واخراج كازويا إيتشيكاوا ومدة كل حلقة سبعة دقائق وهو مقتبس من سلسلة روايات للأطفال من كتابة هيتمومي فوجيموتو والرسومات المُرفقة من رسم ريو سوميتاكي وبدأت بالنشر في 2011 من قبل دار كودانشا ولديها حتى الآن عشرون رواية متوفرة في الأسواق اليابانية.


تدور القصة حول فتاة في الصف السادس تُدعى آيا تاتشيبانا؛ دوماً ما تصاب بالقلق تجاه العديد من الأمور كأصداقائها وعائلتها وعلاماتها والخ. في يوم، تنضم إلى نادي فريق المتحرين كاز برفقة أربعة صبية مميزين وهم: كازومي واكاتاكي وتاكاكازو كوروكي وكازونوري أوِساغي وكازوهيكو كوزوكو.


سيُعرض كل يوم أربعاء في الساعة الرابعة فجراً بتوقيت غرينيتش أي في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت الإمارات. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها على الموقع.


سيتوفر هذا العمل في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيتوفر أيضاً في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أمريكا الوسطى والجنوبية (بما في ذلك منطقة البحر الكاريبي)، وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا.





You must be logged in to post.