Post Reply عروض خريف 2015: "The Perfect Insider"
7497 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 10/7/15
مرحباً جميعاً.


نعلن لكم عن انضمام انمي مترقب جداً لدى محبي الغموض ومتابعي فقرة نويتامينا التلفزيونية وهو The Perfect Insider.


دعونا نتعرف على الانمي قبل أي شيء.


يُعرف الانمي بـ Subete ga F ni Naru باليابانية كذلك وهو من انتاج ستديو آيه-ون بيكتشيرز واخراج مامورو كانبي (معروف بإخراجه لانمي Elfen Lied و Kimi to Boku) وتصميم الشخصيات الأصلي يعود إلى المانجاكا إينيو آسانو (المعروف بأعمال كـ Solanin و Oyasumi Pun Pun) وتنسيق الأحداث من كتابة توشييا اونو وهو ضمن عروض فقرة نويتامينا التلفزيونية على محطة فوجي تي في.



الانمي التلفزيوني مقتبس من رواية غموض نُشرت في 1997 تحمل نفس العنوان من كتابة هيروشي موري وهي أول رواية في سلسلة S&M.


ملخص القصة: مقتبس من رواية Subete ga F ni Naru الحائزة على جائزة. تُركز أحداث العمل على سوهِي سايكاوا وموي نيشينوسونو وهما عضوان في مختبر سايكاوا للبحوث. في أثناء قضاء اجازة، يكتشفان جثة ليعمل كلاهما لكشف ملابسات الجريمة الغامضة.



سيعرض الانمي كل يوم خميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش أي في الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الإمارات. سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقة بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها على الموقع.



سيتوفر هذا العمل في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيتوفر أيضاً في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية (والأقاليم التابعة لها)، وكندا، وأمريكا الوسطى والجنوبية (بما في ذلك منطقة البحر الكاريبي)، وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا وأوروبا.






You must be logged in to post.