Post Reply انمي ".Digimon Adventure tri" متوفر بالترجمة العربية
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 1/9/16
مرحباً.

منذ فترة أعلن موقع كرانشي رول عن حصوله على ترخيص عرض انمي .Digimon Adventure tri بالتزامن مع عرضه في اليابان والآن نعلن لكم عن توفره في بلاد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالترجمة العربية حصرياً للأعضاء ذوي العضوية المميزة.


كما ذكرنا سابقاً فسلسلة .Digimon Adventure tri مكونة من ستة أفلام، مدة كل فيلم ساعة و 15 دقيقة وقد نشر الموقع الفيلم الأول على أربعة أجزاء منفصلة. سيتوفر الفيلم الثاني على الموقع في شتاء 2016 فترقبوه حتى ذاك الحين.



يحمل الفيلم الأول عنوان Saikai اي "لم الشمل" وعُرض بشكل مسبق في دور عرض يابانية محدودة ابتداءً من 21 نوفمبر ولفترة محدودة وصلت إلى أربعة أسابيع وطُرح بعدها على البلوراي والديفيدي في 18 ديسمبر في الأسواق اليابانية.


تكمل سلسلة .Digimon Adventure tri قصة أبطال الديجيتال الأصلية وهي ضمن مشروع الذكرى الخامسة عشر لسلسلة Digimon الأولى.


ملخص القصة: مضَتْ ستّ سنوات على تِلك المغامرة الصيفيّة التي عبرَ فيها تايتشي ياغامي وبقيّة الفتيان المُختارين إلى العالم الرقمي. ومضَتْ حوالي ثلاث سنوات منذُ اندلاع المعركة الأخيرة بين مجموعة هيكاري ياغامي وبيليال فامديمون. على مرِّ الأيام الهادئة، أُغلِقَت البوّابة المؤدّية إلى العالم الرقمي في فترة ما. حتّى الفتيان المُختارين لا يعلمون السببَ الذي أدّى إلى هذا...



You must be logged in to post.