Post Reply عروض شتاء 2016: "GATE" النصف الثاني
7497 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 1/9/16
مرحباً.

يسعدنا أنه نعلن لكم عن عودة انمي GATE بموسمه الثاني ويُعرض كل يوم جمعة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش.


الانمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة تاكومي ياناي إنتاج ستديو آيه ون بيكتشرز وإخراج تاكاهيكو كيوغوكو. عرض النصف الأول في يوليو وحتى سبتمبر 2015 ولدى كرانشي رول ترخيص عرض الحلقات وهي متوفرة الآن للمشاهدة بالترجمة العربية لجميع العضويات المميزة والمجانية.


ملخص القصة: ظهرت بوابة في مقاطعة غيزا في مدينة طوكيو ومن خلالها تم إطلاق معبر يسمح لوحوش وفرسان من القرون الوسطى ومخلوقاتِ خيالية أخرى بالمجيء من عالمٍ آخر لتعيث الفساد في مدينة طوكيو. تتصدى قوات الدفاع اليابانية لهذه الوحوش وتدفعهم مجدداً نحو البوابة. يتم إرسال فريق الإستطلاع الثالث إلى "المنطقة الخاصة" بقيادة الضابط والأوتاكو "يوجي إيتامي". ترافقهم في هذه الرحلة فتاة جنية جميلة وهي ناجية من ثورة غضب التنين لترشد المجموعة في هذا العالم الخطير.


يكمل النصف الثاني ما بدأه الأول ويقتبس أرك لهب التنين. مغامرة مثيرة بانتظاركم، لا تفوتوها.



هذا العمل متوفر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدة ترجمات عالمية ومن ضمنها العربية. هذا العمل متوفر أيضاً في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، وأمريكا اللاتينية وأوروبا (باستثناء الأراضي الفرنسية والناطقة باللغة الفرنسية).



You must be logged in to post.