Post Reply عروض شتاء 2016: "Active Raid"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Online
Posted 1/9/16 , edited 1/9/16
مرحباً.

حصل كرانشي رول على ترخيص عرض انمي Active Raid ويُعرض حصرياً كل يوم خميس في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت غرينتش.


الانمي غير مقتبس من أي مصدر وهو من انتاج ستديو برودكشن آمِس ويتولى ستديو اورانج انتاج الثري دي. كوتارو ناكاغاوا هو ملحن الموسيقى ويتولى ناروهيسا آراكاوا الكتابة. المصمم الأصلي للشخصيات يعود إلى شون سايكي وهو مؤلف ورسام سلسلة Food Wars: Shokugeki no Soma وأخيراً، تتولى آساكو نيشيدا تصميم شخصيات الانمي.


ملخص القصة: في مدينة طوكيو مستقبلاً، تُركز الأحداث حول الوحدة 8 وهي وحدة تتضم مجموعة من الشُرطين المتهورين الذين يمتلكون بزات تعمل بالطاقة. تواجه طوكيو كارثة الرمال المتحركة التي توغل المدينة في ورطة وعلى المدينة تسخير الجهود في إعادة الإعمار مستعينين بهياكل خارجية معززة يُطلق عليها اسم ويل ويرز ولكن هناك من يسيء استخدامها وبالتالي معدل الجريمة في المنطقة أرتفع ويجب ردعها وهذه هي مهمة الوحدة 8. مع أن هناك العديد من الضوابط على أعضاء الوحدة 8 إلا أنهم ينجحون في القضاء على المجرمين مستخدمين المكر والذكاء والشجاعة.


هذا العمل متوفر في جميع مناطق العالم بما فيها دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
بعدة ترجمات عالمية ومن ضمنها العربية، باسثنناء آسيا.



You must be logged in to post.