Post Reply عروض شتاء 2016: فيلم "-Garakowa -Restore the World"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 1/11/16
يسعدنا أن نعلن لكم عن حصول موقع كرانشي رول على ترخيص عرض فيلم -Garakowa -Restore the World وسيتوفر في 16 يناير حصرياً في جميع مناطق العالم باستثناء آسيا بعدة ترجمات ومنها العربية. هذا الفيلم هو ضمن عروض كرانشي رول لشتاء 2016.


يُعرف الفيلم باسم Glass no Hana to Kowasu Sekai في اليابان وقد عُرض لأول مرة في مهرجان طوكيو العالمي للأفلام في شهر أكتوبر العام الماضي وبدأ بالعرض في صالات السينما اليابان في 9 يناير 2016.


الفيلم من انتاج ستديو آي-ون بيكتشرز واخراج ماساشي إيشيهاما وهو مقتبس من عمل روائي من كتابة دي باك آب ورسم ثنائي فيزكس بوينت وحصل على الجائزة الكُبرى في مسابقة آنيمي-كا تايشو للحصول على الانمي في نوفمبر 2013.


ملخص القصة: تدور القصة في عالم يُدعى "صندوق الحكمة" وهو حيزٌ من الفراغ بلا جاذبية ويحوي عدة أضواء ملونة طائفة في الأجواء. يضم عدة عوالم وأزمانٍ لا تُحصى ومختلف أنواع الكائنات. تحارب دوروثي وديول ضد أعداء فيروسية تنوي التعدي على هذه العوالم. في حال أصيب عالم بالفيروس، لابد أن يمحى من الوجود ومهمة ديول ودوروثي منع هذا من الحدوث. في يومٍ ما، تكتشف الفتيات فيروس جديد وتنقذن فتاة على وشك أن تتم مهاجمتها من قبله وتنتظرن حتى تستقيظ الفتاة. من هي تلك الفتاة؟ من أين أتت وإلى أين ستذهب؟ تستيقظ الفتاة لتخبرهن أن أسمها هو ريمو وأن عليها العودة إلى حديقة الورود.



You must be logged in to post.