Post Reply عروض شتاء 2016: "!KONOSUBA -God's blessing on this wonderful world"
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 1/12/16 , edited 1/12/16
مرحباً.


عمل آخر ينضم إلى قائمة عروض شتاء 2016 على موقع كرانشي رول وهو !Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo وسيُعرض في الموقع باسم !KONOSUBA -God's blessing on this wonderful world كل يوم أربعاء في الساعة 8:35 مساءً بتوقيت السعودية، 9:35 مساءً بتوقيت الإمارات، 6:35 مساءً بتوقيت غرينتش ابتداءً من 13 يناير.


الانمي التلفزيوني من انتاج دين واخراج تاكاومي كاناساكي وكتابة ماكوتو أوِزو وتصميم الشخصيات من تولي كويتشي كيكوتا وهو مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة ناتُمي آكاتُسكي والرسومات المُرفقة من رسم كوروني ميشيما وبدأت بالنشر في اكتوبر 2013. لدى السلسلة ايضاً سلسلة روايات فرعية. كذلك حصلت على مانجا من رسم ماساهيتو واتاري ومتسلسلة في مجلة دراغون آيج الشهرية منذ عدد اكتوبر 2014.



ملخص القصة: بعدما يتعرض لحادثة، يظن كازوما ساتو أن حياته المخيبة والقصيرة قد انتهت ولكنه يستيقظ ليرى أمامه فتاة جميلة تدعي بأنها إلهة وتُدعى آكوا وتعطيه الخيار في حال أراد أن ينتقل إلى عالمٍ آخر وأخذ شيئاً واحداً معه. يقرر كازوما أن يأخذ الفتاة بذاتها وبهذا ينتقلان معاً إلى عالم خيالي مليء بالمغامرة. يود كازوما لو أنه يعيش حياة هادئة ولكن آكوا ترغب في مشاكل هذا العالم العديدة التي تجاهلها الملك لفترة طويلة.


سيتوفر هذا العمل في جميع مناطق العالم بما فيها دول شرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدة ترجمات ومنها العربية. لن يتوفر هذا العمل في المناطق التالية: آسيا واسبانيا والبرتغال وأستراليا ونيوزيلندا والمناطق المتحدثة بالألمانية والفرنسية والإيطالية والهولندية في أوروبا.




You must be logged in to post.