Post Reply عروض ربيع 2016: "-Re:ZERO -Starting Life in Another World"
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 3/28/16 , edited 4/6/16
مرحباً.

نعلن لكم عن عمل آخر ضمن عروض ربيع 2016 وهو Re: Zero Kara Hajimeru Isekai Seikatsu وسيُعرض في الموقع باسم Re:ZERO -Starting Life in Another World كل يوم أحد في الساعة 5:35 مساءً بتوقيت غرينتش، 8:35 مساءً بتوقيت السعودية، 9:35 مساءً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 3 أبريل.


الانمي من انتاج ستديو وايت فوكس واخراج ماساهارو واتانابي وكتابة ماساهيرو يوكوتاني وتصميم الشخصيات واخراج التحريك من تولي كيوتا ساكاي.


الانمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة تابِي ناغاتسُكي والرسومات المرفقة من رسم شينتارو أوتسُكا. بدأت بالنشر في يناير 2014 من قبل دار ميديا فاكتوري اليابانية وتُنشر في علامة إم أف بونكو جاي ولديها حتى الآن سبع روايات في الأسواق اليابانية. كما أن السلسلة حصلت على سلسلتا مانجا. لدى ين بريس ترخيص نشر الروايات والمانجا بالإنجليزية.


تدور القصة حول طالب عادي في الثانوية بقوى ضعيفة يُدعى ناتسُكي سوبارو. يقابل في يوم فتاة جميلة ذات شعرٍ فضي و يود لو أنه يبقى بجانبها لمساعدتها ولكن، هناك عبء تحمله الفتاة لا يمكن لعقل سوبارو أن يتصوره. تتوارى الأحداث التي تجمعهما من اعتداءات وعنف وغدر وحتى تصل إلى الموت. يتعهد سوبارو أن يفني حياته لحماية الفتاة من أي عدو وأي مانع قد يعترض طريقه وبهذه يحصل بطلنا على قدرة فريدة من نوعها تسمى "العودة قبل الموت" التي تمكنه من أن يعيد الزمن عند موته. بهذه القدرة، يستطيع أن يغير من القدر ولكن على حساب خسارة الماضي وتغيير الأحداث التي أصبحت جزءاً من ذكرياته. لا خيار لديه سوى أن يقود الآخرين إلى القدر الذي يجعل الجميع سعداء وابقاء ذكرياته الضائعة دفينة.


سيتوفر هذا العمل للمشاهدة المباشرة على الموقع في جميع مناطق العالم باستثناء آسيا.


سيتمكن أعضاء الموقع ذوي العضوية المميزة من مشاهدة أي حلقة جديدة على الموقع بعد ساعة من بثها في اليابان بينما سيتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدة الحلقة بعد أسبوع من بثها على الموقع. لمَ الإنتظار؟ تمتع بخصائص أكثر كجودة أعلى ومشاهدة بدون اعلانات عند ترقية حسابك إلى العضوية المميزة.



You must be logged in to post.