Post Reply عروض ربيع 2016: " Ushio and Tora " الموسم الثاني
7497 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Online
Posted 3/28/16
مرحباً.


يسعدنا أن نعلن لكم عن عودة انمي Ushio and Tora بموسمه الثاني على موقع كرانشي رول ضمن عروض ربيع 2016 وسيُعرض كل جمعة في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت غرينتش، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 1 أبريل.


سيتوفر هذا العمل للمشاهدة المباشرة على الموقع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيتوفر أيضاً في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة، أيرلندا، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، أمريكا اللاتينية والدول الاسكندنافية وهولندا وأوروبا (باستثناء فرنسا وايطاليا والمناطق الناطقة باللغة بالفرنسية والإيطالية).



الانمي من انتاج مشترك بين ستديو مابا وستديو فولن واخراج ساتوشي نيشيمورا. عُرض الموسم الأول في يوليو وحتى ديسمبر العام الماضي مكوناً ست وعشرون حلقة. يستطيع جميع أعضاء كرانشي رول من مشاهدة حلقات الموسم الأول مجاناً وهي متوفرة بالترجمة العربية.


الانمي مقتبس من مانجا التسعينيات من كتابة ورسم كازوهيرو فوجيتا تسلسلت المانجا في مجلة شونين صنداي في 1990 وحتى 1996 وجُمعت فصول السلسلة في ثلاثٍ وثلاثون مجلداً. حصلت على جائزة شوغاكوكان في عامها السابع والثلاثين في 1991 وحصلت على جائزة سِيون كأفضل قصة مصورة في 1997. الجدير بالذكر أن نهاية الانمي ستقتبس نهاية المانجا.



Kazuhiro Fujita, Shogakukan/Ushio to Tora Production Committee©

You must be logged in to post.