Post Reply عروض ربيع 2016: "MOBILE SUIT GUNDAM UNICORN RE:0096"
7501 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 3/31/16 , edited 4/6/16
مرحباً

حصل كرانشي رول على ترخيص عرض انمي MOBILE SUIT GUNDAM UNICORN RE:0096 وسيُعرض كل سبت في العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت غرينتش، الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات ابتداءً من 2 أبريل.

سيتوفر هذا العمل للمشاهدة المباشرة على موقع كرانشي رول في جميع مناطق العالم بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستثناء آسيا.

هذا الانمي هو مسخة متلفزة من سلسلة Mobile Suit Gundam Unicorn المكونة من سبع حلقات أوفا طُرحت على مدار عام 2010 وحتى 2014. ستضم هذه النسخة مشاهد جديدة وشاراتا بداية ونهاية جديدتين من تأليف هيرويوكي ساوانو. سيبث الانمي على قناة تي في آساهي ابتداءً من 2 أبريل.

الانمي من انتاج ستديو صنرايز واخراج كازوهيرو فوروهاشي وهو مقتبس من سلسلة روايات تحمل عنوان Mobile Suit Gundam Unicorn. السيناريو من كتابة ياسويوكي موتو وتصميم الشخصيات من تولي جونيا إيشيغاكي وميكا آكيتاكا وهاجيمي كاتوكي والموسيقى من تلحين هيرويوكي ساوانو.


العام الأول من القرن العالمي.

عهد جديد قد حل مع قدوم القرن العالمي واستوطان الفضاء قد تم ولكن وقوع حادثة تفجير في سكن رئيس وزراء الاتحاد الأرض تزرع الرعب في المكان.
ينضم فتى يُدعى سيام إلى المجموعة الإرهابية بسبب الفقر ويشهد على حادثة التفجير وهناك يكتشف صندوقاً في وسط الدمار.

تمضي السنوات حتى تصل إلى العام 96 من القرن العالمي، بعد مضي ثلاث سنوات على تمرد تشار آزنابل، يبدو أن المنطقة تمر بفترة سلام بعد الحرب التي جرت فيما مضى.
بطل القصة هو فتى يعيش في المستعمرة الصناعية 7 يُدعى باناجي لينكس، يقابل في يوم فتاة غامضة تدعى أودري بِرن التي تخطط لوقف مؤسسة فيست من اعطاء الصندوق للذين تبقوا من كتيبة ذا سليفز. يشتعل فتيل الحرب بين ذا سليفز وقوات اتحاد الأرض التي تسعى أيضاً لوقف هذا الأمر. يجد باناجي نفسه بين فكين باحثاً عن أودري وفي أثناء ذلك يجد مركبة غاندام يونيكورن وهي مفتاح الصندوق. ما هو ذاك الصندوق؟ وما السر الذي يحويه؟




You must be logged in to post.