Post Reply عروض ربيع 2016: "Shonen Ashibe GO! GO! Goma-chan"
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 4/5/16 , edited 4/6/16
مرحباً

حصل كرانشي رول على ترخيص عرض انمي Shonen Ashibe GO! GO! Goma-chan وهو ضمن عروض ربيع 2016 على الموقع. يُعرض هذا الانمي كل ثلاثاء في الساعة 11 صباحاً بتوقيت غرينتش، 2 ظهراً بتوقيت السعودية، 3 عصراً بتوقيت الإمارات.


هذا العمل متوفر للمشاهدة المباشرة لأعضاء كرانشي رول ذوي العضوية المميزة في جميع أنحاء العالم بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستثناء آسيا.


تدور القصة حول فتى في الإبتدائية يُدعى آشييا آشيبي وفقمة مٌنقطة صغيرة تُدعى غوما-تشان. صداقة لطيفة وظريفة تجمع بين آشيبي وغوما-تشان برفقة الجيران والزملاء في المدرسة. لحظاتٍ قد تكون مؤثرة وبعضها غريب بعض الشيء ولكن الأهم أنها سلسلة مسلية لجميع أفراد العائلة!


الانمي من انتاج ستديو بريدج واخراج نوبوهيرو كوندو وكتابة توشيميتسو تاكِوتشي. شارة الانمي هي "Hello Tomorrow" وهي من غناء Lon.


الانمي مقتبس من سلسلة مانجا يونكوما من تأليف ورسم هيرومي موريشيتا وقد تسلسلت من 1988 وحتى 1994 في مجلة يونغ جمب وجُمعت في 8 مجلدات في الأسواق اليابانية. حصلت سابقاً على انمي تلفزيوني عُرض على موسمين من 1991 وحتى 1993. هذا الانمي هو نسخة متلفزة حديثة ومدة كل حلقة 9 دقائق.




You must be logged in to post.