Post Reply عروض ربيع 2016: "Haven't You Heard? I'm Sakamoto"
12705 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Online
Posted 4/6/16 , edited 4/7/16
مرحباً مرحباً


يسعدنا أن نعلن لكم عن انضمام انمي ?Sakamoto desu ga ضمن عروض ربيع 2016 وسيُعرض في الموقع باسم Haven't You Heard? I'm Sakamoto كل جمعة في الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت غرينتش، في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت السعودية، في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 8 أبريل.


سيتوفر هذا العمل للمشاهدة المباشرة لأعضاء كرانشي رول في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أمريكا اللاتينية، الاسكندنافية، جنوب أفريقيا، تركيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، روسيا، روسيا البيضاء، كازاخستان، قيرغيزستان، أوكرانيا، مولدافيا، طاجيكستان، تركمانستان، أوزبكستان، أرمينيا، وأذربيجان.


الانمي من انتاج ستديو دين واخراج شينجي تاكاماتسو وتصميم الشخصيات من تولي آتسُكو ناكاجيما والموسيقى من تلحين ياسوهيكو فوكُدا. الانمي مقتبس مانجا من كتابة ورسم نامي سانو وتسلسلت في مجلة هارتا في عام 2011 وانتهى تسلسلها في عام 2015 وجُمعت الفصول في أربع مجلدات نُشرت في الأسواق اليابانية. ترشحت هذه المانجا في جوائز تايشو للمانجا في عامها السابع وأعتلت المرتبة الأولى في قائمة ناتالي لأفضل مانجا في عام 2013 من اختيار محرري مجلة ناتالي الألكترونية.


ساكاموتو طالب في الثانوية غير إعتيادي كونه ذكي ووسيم وذو شعبية عند الفتيات وهذا ما يغيض ويثير غيرة زملائه الذكور في الفصل ولا يدعون فرصة تفوتهم إلا ويصنعون المكائد لساكاموتو للإيقاع به. ولكن كل حيلة يقومون بها تزيد من روعة ساكاموتو. أيقوم ساكاموتو بهذا لزيادة شعبيته؟ أم أن هذه هي طبيعته؟ لا أحد يعلم الحقيقة ولكن، الم تسمعوا به؟ أنه ساكاموتو!



446 cr points
Send Message: Send PM GB Post
18 / M
Offline
Posted 9/20/16 , edited 9/20/16
شكرا
على مجهودك
مقدر تعبك في الكتابة
446 cr points
Send Message: Send PM GB Post
18 / M
Offline
Posted 9/20/16 , edited 9/20/16
بعد نهاية انمي re zoro الانمي لم يكن في المستوى المطلوب لكن فاق المستوى المطلوب بكثير رغم ان الانمي غير مقتبس من المانجا الا انه احرز نجاح باهراَوفي تقيمه النهائي هو 8.81
You must be logged in to post.