Post Reply عروض صيف 2016: "Food Wars! The Second Plate"
12691 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 6/30/16
جهزوا أنفسكم لانضمام الموسم الثاني من انمي Food Wars! Shokugeki no Soma ضمن قائمة عروض كرانشي رول لصيف 2016.


يحمل الموسم الثاني عنوان Shokugeki no Souma: Ni no Sara باليابانية وسيعرض بعنوان Food Wars! The Second Plate في الموقع. تشاهدونه كل سبت في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت غرينتش، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 2 يوليو


سيتوفر للمشاهدة المباشرة على كرانشي رول في المناطق التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة، أيرلندا، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، أمريكا اللاتينية ، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هولندا والدول الاسكندنافية، تركيا، النمسا، بلغاريا، جزر القمر، جمهورية التشيك، استونيا، ألمانيا، اليونان، المجر، لاتفيا ، ليختنشتاين، ليتوانيا، بولندا، البرتغال، جمهورية كرواتيا، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا واسبانيا.


الانمي التلفزيوني من انتاج ستديو جاي سي ستاف وعُرض الموسم الأول في ابريل وحتى سبتمبر العام الماضي مكوناً 24 حلقة. إذا لم تشاهدوا حلقات الموسم الأول، تستطيعون مشاهدتها الآن على كرانشي رول بالترجمة العربية.

الانمي مقتبس من مانجا من كتابة يوتو تسوكُدا ورسم شُون سايكي وهي متسلسلة في مجلة شونين جمب الأسبوعية منذ 2012. لدى فيز ميديا ترخيص نشر المجلدات بالإنجليزية.



You must be logged in to post.