Post Reply الحلقة الأولى من سلسلة "The Ancient Magus' Bride" متوفرة الآن بالترجمة العربية
8503 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 10/1/16
الحلقة الأولى من سلسلة The Ancient Magus' Bride (باليابانية: Mahou Tsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito) متوفرة الآن للمشاهدة مجاناً على كرانشي رول بعدة ترجمات ومنها العربية. يستطيع جميع أعضاء كرانشي رول من مشاهدة الحلقة الآن.

كرانشي رول هو الموقع القانوني الأول لمشاهدة الانمي في العالم العربي ويَعرض قائمة من أبرز الأعمال بعدة ترجمات ومنها العربية. لستَ عضواً بعد؟ قم بانشاء حساب الآن واستمتع بمشاهدة الانمي قانونياً. للاستمتع بخصائص أكثر كالمشاهدة بعدة جودات وبدون إعلانات، يرجى ترقية حسابك إلى المميز.


قصة السلسلة من تأليف مؤلفة العمل ذاتها وهي جديدة ومختلفة عن المانجا حيث أنها مسبقة للأحداث.


تدور القصة حول تشيسي هاتوري، فتاة في عمر 15 عاماً. ضائعة وبلا سندٍ ولا أمل. قام شخصٍ ساحر ليس ببشري يُدعى أيلياس بشرائها. تبدأ تشيسي حياة جديدة كتلميذة لديه وزوجة مستقبلية له. في إحدى أيامها الهادئة تجد تشيسي كتاب مصور أرسلته أنجليكا إليها من لندن. يعيد لها هذا الكتاب العديد من الذكريات عندما كانت ضائعة ومتخبطة.








السلسلة مؤلفة من ثلاث حلقات. عُرضت الحلقة الأولى في صالات عرض يابانية في 13 أغسطس ولفترة محدودة وطرحت مع المجلد السادس من المانجا الصادر في 10 سبتمبر 2016. ستُعرض الحلقة الثانية في صالات العرض ابتداءً من 4 فبراير 2017 وستُطرح مع المجلد الثامن في 9 سبتمبر 2017.
18 cr points
Send Message: Send PM GB Post
22 / M
Offline
Posted 19 days ago
غدا راح ابدا في الانمي شكرا للتذكير
You must be logged in to post.