Post Reply عروض شتاء 2017: "2 !KONOSUBA"
12611 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Online
Posted 1/12/17
مغامرات ساتو كازوما مستمرة في العالم الموازي. لا تفوتوا مشاهدتها في الموسم الثاني من انمي !KONOSUBA -God's blessing on this wonderful world الذي سيُعرض على كرانشي رول ضمن عروض شتاء 2017.


هذا الانمي متوفر للمشاهدة المباشرة في جميع أنحاء العالم بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستثناء المناطق التالية: آسيا، اسبانيا، البرتغال، أستراليا، نيوزيلندا والدول الناطقة بالألمانية والفرنسية والإيطالية والهولندية في أوروبا. يُعرض كل أربعاء، الساعة 6:35 مساءً بتوقيت غرينتش، الساعة 9:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ملخص القصة: تعرض ساتو كازوما لحادثة مأساوية ليولد من جديد في عالم موازي. واستطاع أن يتأقلم في العالم الجديد بالرغم من أن حلمه في أن يصبح بطلاً لم يتحقق. ترافقه الإلاهة آكوا والساحرة القوية ميغومين التي لا تستطيع استخدام قواها السحرية إلا مرة في اليوم وداركنس التي تسيء التصويب دائماً. يجد كازوما نفسه برفقة هذه الفتيات القويات منهياً بعض المهام.
في يومٍ من الأيام وبعدما تنقذ المجموعة مدينة آكسل من قلعة دستروير المتحركة، يأتي لكازوما مرسال ليخبره أنه متهم في أعمال تخريب البلاد! إلى أين ستقوده الحياة كمغامر عادي في عالم موازي؟



You must be logged in to post.