Post Reply عروض صيف 2017: "Restaurant to Another World"
12665 cr points
Send Message: Send PM GB Post
F / UAE
Offline
Posted 6/27/17
نبدأ اعزائنا المتابعين بموسم جديد وهو موسم صيف 2017 وها نحن نعلن لكم عن أولى عروض الموسم التي ستعرض عبر خدمة كرانشي رول للمشاهدة المباشرة وأولها هو انمي Restaurant to Another World (بالعربية مطعم إلى عالم آخر وباليابانية Isekai Shokudou) ويعرض ابتداءً من 3 يوليو.


سيتمكن المتابعين في جميع أنحاء العالم بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (باستثناء آسيا) من مشاهدة هذا العرض عبر كرانشي رول. وتشاهدونه في الأوقات التالية: كل إثنين، الساعة 6:05 مساءً بتوقيت غرينتش، الساعة 9:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ملخص القصة:
هناك مطعمًا في الطابق الأول من مبنى يقبع في ركنٍ ما من شارع تجاري بالقرب من وحدة مكتبية. يسمى هذا المطعم التاريخي الذي يمتد عمره إلى 70 عامًا ب "نيكويا للطعام الغربي" . يبدو هذا المطعم عاديًا تمامًا في أيام الأسبوع ولكن في أيام السبت، يُفتح بابه سرًا لاستقبال ضيوف متميزين. في ساعات هذا اليوم تحديدًا تفتح أبواب عدة في مناطق متعددة من عالمٍ بديل لتسمح بدخول ضيوف من العديد من الأجناس وثقافات المختلفة. يُركز "مطعم إلى عالم آخر" على الأطعمة التي تآسر حواس هؤلاء الزبائن المتنوعين. هذه قصة غامرة للقاءات تحدث مرة في العمر بين واقعنا والعالم الآخر وما بين زبائن المطعم ومالكه والطعام المتشارك بينهم جميعًا.




You must be logged in to post.