نحن

كرانشي رول تقوم بربط محبّي المانغا والأنمي في أكثر من 200 دولة ومنطقة من خلال المحتوى الذي يحبونه. معروفة كافضل خدمة بث الأنمي عند الطلب مجانا او بعضوية مميزة، كرانشي رول تعمق ايضا من تجربة المشاهدين والمجتمع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، الألعاب، المنتجات، توزيع المحتوى، انتاج المحتوى، نشر المانغا، والمعارض

يملك المعجبون خاصية الولوج إلى أكبر مجموعة من الأنميات المرخّصة من خلال كرانشيرول، Anime Digital Network (بالاشتراك مع citel وهي شركة فرعيّة لـ Média-Participations) وخدمة المشاهدة المباشرة Anime on Demand مترجمة للغات عديدة لمشاهدينا من مختلف بقاع العالم. بإمكان المتابعين كذلك مشاهدة الأنميات الموسميّة – أفضل الأنميات المتوفّرة مباشرة بعد عرضها في اليابان.

تتوسّع خدمات كرانشيرول كذلك لترخيص المسرحيّات، المسلسلات، الفيديوهات المنزليّة وحقوق المنتجات الاستهلاكية. يتفاعل المعجبون أكثر مع الفعاليّات (بما فيها الفعاليّات الممتلكة مثل كرانشيرول إكسبو، جوائز الأنمي، ليالي أفلام كرانشيرول، ليالي أفلام KAZÉ). المنتجات الاستهلاكية من خلال التجارة الإلكترونية والشركاء التجاريّين (كرانشيرول، KAZÉ (فرنسا وألمانياAV Visionen) ألعاب كرانشيرول، ألعاب KAZÉ والمانغا (مانغا KAZÉ (فرنسا وألمانياتطبيق كرانشيرول للمانغا، متجر كرانشيرول للمانغا).

تمّ إنشاء كرانشي رول سنة 2006 ومقرّ عمليّاتها يقع في سان فرانسيسكو مع وجود مكاتب في لوس أنجلوس، طوكيو، باريس، لوزان، برلين (AV Visionen) وكيشيناو. علامات VRV (أمريكا) وEye See Movies (ألمانيا) هي كذلك علامات تجاريّة خاصة بكرانشي رول.

Crunchyroll World Map

مدوّنة كرانشيرول

مدوّّنة كرانشيرول هي المكان الذي نستضيف فيه كتابات مفصّلة من أعضاء فريقنا في كلّ الأقسام والمناطق حول العالم، نعرض فيها مشاريع عديدة وإنجازات يتمّ عرضها في شركاتنا. قم بزيارتنا لقراءة آخر الأخبار والتحديثات حول علاماتنا التجاريّة وقم بمتابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي!

شعارات كرنشي رول