ميهو آراكاوا تنضم إلى طاقم مؤدي أصوات سلسلة ".Digimon Adventure tri"

عُرض الفيلم الأول بشكل مسبق في 23 أكتوبر

أعلن الموقع الرسمي لسلسلة .Digimon Adventure tri عن انضمام ميهو آراكاوا إلى طاقم مؤدي الأصوات بدور مِيكو موتشيزوكي وهي زميلة تايتشي/أمجد في الصف.

 

كما أنه أُقيم حدث خاص لعرض الفيلم الأول بشكل في مسبق في 23 أكتوبر في سينما شينجوكو والد 9 وحضر الحدث بعض من مؤدي الأصوات.

 

تم الإعلان سابقاً أن انمي .Digimon Adventure tri سيكون سلسلة وسيكمل أحداث قصة أبطال الديجيتال الأصلية ومن المقرر أن يُعرض في ربيع 2014 ولكن تم تغير خطة العرض إلى سلسلة أفلام مكونة من ستة أجزاء ويحمل الفيلم الأول عنوان Saikai اي "لم الشمل" . سلسلة الأفلام هي ضمن مشروع الذكرى الخامسة عشر لسلسلة Digimon الأولى. وتُركز على أبطال الديجيتال القُدامى وهم أكبر سناً، سنشاهد تايتشي/أمجد وهو بسن السابعة عشر. كما أن شارات الانمي المعهودة ستعود مجدداً.

 

سيُعرض الفيلم الأول من السلسلة في 21 نوفمبر في عشر صالات عرض يابانية ولفترة محدودة تصل إلى ثلاثة أسابيع وسيتوفر في نفس التاريخ عبر متجر ايتونز باللغةِ اليابانية وستباع نسخة بلوراي محدودة في صالات العرض في نفس يوم العرض. سيُطرح اصدار البلوراي والديفيدي في 18 ديسمبر ووفقاً لمتاجر الكترونية يابانية فإن مدة عرضه هي 80 دقيقة. النسخة المحدودة مُقدمة بعبوة وغلاف من تصميم مصمم الشخصيات الأصلي آتسويا أوكي وستضم كُتيب صغير وكُتيب آخر فيه ملاحظات وعرض دعائي للفيلم الأول.

  

 


صورة تجمع سوزو ميموري وناتسُكي هاناي وماو (مؤدي أصوات سورا وتايتشي وهيكاري) في العرض المسبق

 

 

مِيكو موتشيزوكي 

 

بوستر الفيلم الأول

 

 

 

العرض الدعائي

 

 

مصدر: الموقع الرسميMoCa

 

 

Akiyoshi Hongou/Toei Animation©



Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by: