20 مليون مشترك في كرانشي رول حول العالم

تجاوز عدد الأعضاء المشتركين بالعضوية المميزة في خدمة كرانشي رول لمشاهدة الانمي والدراما القانونية المليون مشترك مميز ويصل العدد الكُلي لمشتركي الخدمة 20 مليون مشترك حول العالم. وبكسر حاجز المليون مشترك بالخدمة المدفوعة يَعد هذا انجاز كبير بالنسبة لكرانشي رول والأهم لصُناع الانمي اليابانييون الذين تدعمونهم بمشاهدتكم لأي عمل يُعرض عبر خدمة كرانشي رول القانونية حيث يعود نصف الربح المادي الذي يتقاضاه كرانشي رول للمبدعين الذين قدموا هذه الأعمال التي نالت إعجابكم. والجدير بالذكر أن بداية عام 2016 شهدت ارتفاع ملحوظ في نسبة الاشتراكات. 

  

وقد أعلن كرانشي رول عن معرض مستقل يحمل اسم Crunchyroll Expo وسيُقام في مدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من 25 وحتى 27 أغسطس. ويضم فعاليات مميزة وشيقة وضيوف كِبار من اليابان وأمريكا. للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الرسمي للمعرض.

 

 

 

 

 

 

خدمة كرانشي رول لمشاهدة الانمي والدراما القانونية هي أكبر وأوسع خدمة لمشاهدة الانمي في العالم أجمع وهي متوفرة بعدة لغات عالمية كالإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية ومؤخراً العربية والإيطالية. وتعتبر الخدمة الأولى من نوعها في الوطن العربي وتقدم قائمة من أبرز الأعمال الموسمية بالتزامن مع عرضها في اليابان بعدة ترجمات ومنها العربية. لستَ عضواً بعد؟ قم بانشاء حساب الآن واستمتع بمشاهدة الانمي قانونياً. للاستمتع بخصائص أكثر كالمشاهدة بعدة جودات وبدون إعلانات، يرجى ترقية حسابك إلى المميز.

 

كل ما وصل إليه كرانشي رول من نجاح وشعبية هو بفضل المتابعين الكرام حول العالم. لولا متابعتكم لما توسع ليشمل العديد من بلدان العالم. مساندتكم تعني الكثير لجميع العاملين في كرانشي رول.

 

 

Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by: