الإعلان عن انمي تلفزيوني لسلسلة "The Ancient Magus' Bride"

تشاهدونه على كرانشي رول في خريف 2017

يسعدنا أن نعلن لكم رسمياً عن مشروع انمي متلفز مؤلف من نصفين مقتبس من سلسلة المانجا The Ancient Magus' Bride (باليابانية: Mahou Tsukai no Yome) ومن المقرر أن يُعرض في أكتوبر. والخبر الرائع هو أنه سيُعرض على كرانشي رول ضمن عروض خريف 2017 وسيكون متوفرة للمشاهدة في جميع أنحاء العالم باستنثاء اليابان والصين وماكاو وهونغ كونغ.

 

ملخص القصة: عاشت هيتوري تشيسي حياة مليئة بالعنف والاهمال وخالية من أي حب ودفء العائلة. وهي على مشارف أن تفقد الأمل كُلياً حتى يأتي رجلاً برأس مسخ وبقوى غريبة ليشتريها من مزاد العبيد ومن هنا تتغير حياتها تماماً.
هذا الرجل هو ساحر بقوى عظيمة ويقرر أن يعتق تشيسي من قيود العبودية. ومن ثُم يعرب عن نيته الجريئة في جعل تشيسي متدربة لديه وزوجته!

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

الانمي مقتبس من مانجا من كتابة ورسم كوري يامازاكي وتسلسلت لأول مرة في 2013 في مجلة كوميك بلايد وانتقلت بعدها إلى مجلة كوميك غاردِن في 2014. لدى السلسلة حتى الآن سبع مجلدات. كما حصلت المانجا على سلسلة أوفا مكونة من 3 حلقات وستُعرض الحلقة الثالثة والأخيرة في 19 أغسطس. يستطيع أعضاء كرانشي رول من مشاهدة الحلقتين الأولى والثانية بالترجمة العربية.




Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by: