عرض وملصق دعائي للموسم الرابع من أنمي My Hero Academia يعلن بدء فصل المهرجان المدرسي

تصادف بداية الفصل الجديد في الحلقة المقرر عرضها السبت/ 25 يناير

من العرض الدعائي

 

بعد انتهاء فصل تدريب البطل (Hero Intern-hen) الذي أسر المتابعين معه طيلة الحلقات، ستشهد الحلقة الثامنة والسبعين من أنمي My Hero Academia (روماجي Boku no Hero Academia) على بداية فصل جديد عنوانه فصل المهرجان المدرسي (Bunkasai-hen) وقد كُشف عن عرض وملصق دعائي للموسم الرابع ترويجًا للفصل الجديد المقرر أن يبدأ السبت/ 25 يناير.


أعلن سابقًا عن شارتي بداية ونهاية جديدتين للموسم، يتولى فريق الروك KANA-BOON (كانا-بوون) بأداء شارة البداية الجديدة وعنوانها هو Star Marker وتتولى مجموعة البوب والروك ريوكوشوكو شاكاي (Ryokuoushoku Shakai) الصاعدة أداء شارة النهاية الجديدة وتحمل عنوان Shout Baby.


الأنمي المتلفز المقتبس من مانغا من كتابة ورسم كوهِي هوريكوشي وهي متسلسلة في مجلة شونِن جمب الأسبوعية منذ 2014 وهو من إنتاج بونز وعرض على 3 مواسم منفصلة من 2016 وحتى 2018 ويعرض الموسم الرابع منذ 12 أكتوبر 2019.





العرض الدعائي ويضم أغنية البداية الجديدة


الملصق الدعائي الأحدث


 

KANA-BOON

 

 

ريوكوشوكو شاكاي






حصلت السلسلة على عدة مشاريع أخرى ومنها فيلم أنمي يحمل عنوان Futari no Hero (بالإنجليزية Two Heroes) وعُرض في أغسطس 2018. حصلت على فيلم ثانٍ يحمل عنوان Heroes: Rising ويعرض منذ 20 ديسمبر 2019 في صالات السينما.

 

 


مصادر: 

الموقع الرسمي 
حساب الأنمي على تويتر



Kohei Horikoshi / Shueisha, My Hero Academia Production Committee · MBS © 




Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by: