اختبار: أي من تطورات سلسلة Dragon Ball أنت؟

هل أنت السايان الخارق أم السايان الخارق الإلهي أو القرد العظيم؟


لنفترض أنه تم نقلك إلى عالم Dragon Ball حيث تنتظرك قوة جديدة وكما يقول المثل، ”تأتي مع القوة الكبيرة تطورات أكبر.“ قبل أن تنطلق في مغامرتك عليك معرفة ما هو التطور الذي ستحصل عليه حتى تتمكن من زيادة مستوى قوتك إلى أقصى حد قبل أن تبدأ مرحلة التدريب. لحسن الحظ، لدينا اختبار معد خصيصًا لهذا الغرض والذي يمكنك إجراؤه أدناه!

 

 


أي تطور حصلت عليه؟ اعلمنا في التعليقات أدناه أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي!


 

هل تحب الاختبارات؟ تفقد وسم اختبارات لترى اختباراتنا المثيرة الأخرى!
 

 


*اختبار لداريل هاردينغ، مراسل كرانشي رول في اليابان

أخبار أخرى مهمة

تعليق واحد
ترتيب حسب:
Hime banner

جرب كرانشي رول الجديدBeta

جرب الآن