تعاون كرانشي رول وأدولت سويم لتقديم سلسلة أنمي تحمل عنوان "BLADE RUNNER – BLACK LOTUS"

فريق العمل يتضمن شينجي أراماكي وكِنجي كامياما وشينيتشيرو واتانابيه

تتعاون كل من أدولت سويم (Adult Swim) وكرانشي رول (Crunchyroll) وألكون تيليفجن غروب (Alcon Television Group) لإنتاج وتوزيع سلسلة أنمي جديدة تحمل عنوان BLADE RUNNER – BLACK LOTUS (بليد رانر - بلاك لوتوس) تجمع أفضل الصناع اليابانيين.

 

سلسلة BLADE RUNNER – BLACK LOTUS المؤلفة من 13 حلقة مدتها 30 دقيقة مستوحاة من فيلم بليد رانر 2049 (BLADE RUNNER 2049) الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار وستكون من إنتاج ستوديو سولا ديجيتال أرتس. كما فريق العمل يجمع المخرجان شينجي أراماكي وكِنجي كامياما لإخراج جميع الحلقات وسيكون شينيتشيرو واتانابيه هو المسؤول عن الإنتاج الإبداعي. 

 

يتم حاليًا التحفظ عن القصة الرئيسية ولكن يؤكد المنتجين أن القصة تجري أحداثها في عام 2032 وستتضمن بعض الشخصيات المألوفة من عالم بليد رانر.

 

تعتزم أدولت سويم أن تعرض النسخة المدبلجة إلى الإنجليزية من السلسلة عبر فقرة تونامي (Toonami) المتلفزة بينما تتولى كرانشي رول العرض العالمي. سيُكشف عن تاريخ العرض الأول لاحقًا. 

 

 

ملصق دعائي للفيلم الأمريكي الاول والفيلم الأحدث من سلسلة بليد رانر

 

 

ملصق دعائي لمشروع BLADE RUNNER BLACK OUT 2022 الصادر في 2017

 

 


 

 

Blade Runner هو عنوان فيلم خيال علمي كلاسيكي من إخراج ريدلي سكوت وبطولة هاريسن فورد وعُرض في بداية الثمانينات. حصل على فيلم جديد يحمل عنوان Blade Runner 2049 وهو من إخراج دينيس فيلنوف وبطولة رايان غوسلينغ ويشهد عودة فورد فيه وعرض في 2017. كما حصل في 2017 على مشروع أنمي مؤلف من 3 أجزاء، تربط ما بين الفيلم الكلاسيكي والفيلم الأحدث. 

 

 

 

 

Other Top News

0 Comments
Be the first to comment!
Sort by:
Hime banner

Try The NEW CrunchyrollBeta

check it out