أنمي JUJUTSU KAISEN قادم على كرانشي رول العربية ضمن عروض خريف 2020

مشروع الأنمي المقتبس من مانغا شونن جمب الواعدة قادم فقط على كرانشي رول!

 

استعدوا فإن مشروع الأنمي المقتبس من مانغا شونن جمب الواعدة قادم إليكم. مانغا JUJUTSU KAISEN لغيغي أكوتامي هي أحدث سلسلة تحصل على مشروع تلفزي ونؤكد لكم اليوم بأن سيعرض على كرانشي رول العربية ابتداءً من 2 أكتوبر. 

 

سيتوفر هذا العرض في المناطق التالية: أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأوقيانوسيا واتحاد الدول المستقلة. سيعرض ابتداءً من 2 أكتوبر على كرانشي رول.

 

 

ملخص القصة: الصعاب والندم والعار والأحاسيس البشرية السلبية تتحول إلى لعنات تتربص بحياتنا اليومية. تجتاح اللعنات العالم بأسره قادرة على تسيير البشر إلى مصير تعيس أم حتى الموت. وما يزيد الأمر خطورة هو أن اللعنات لا يمكن طردها إلا من خلال لعنة أخرى. إيتادوري يوجي هو فتى بمقدرة جسمانية مقتدرة ويعيش حياة مدرسية طبيعية. في يوم، يتعرض صديقه لهجوم من قبل اللعنات فيضطر لالتهام اصبع شبح ذو وجهين مما ينقل اللعنة إلى روحه ليتشارك الجسد فيما بعد مع الشبح.

ينضم إيتادوري إلى ثانوية طوكيو التقنية للشعوذة بإرشادٍ من أقوى المشعوذين مثل غوجو ساتورو وهي مؤسسة متخصصة في التصدي للعنات ومن هنا تنطلق الحكاية البطولية لفتى أصبح لعنة ليطرد لعنة لتصبح حياته الجديدة واقعًا لا يمكن الرجوع عنه.

 

 

اطلع أيضًا على:

دليل عروض خريف 2020 على كرانشي رول العربية

 

 

Otras noticias principales

0 comentarios
¡Sé el primero en comentar!
Ordenar por: