شارك دعمك لكيوتو أنيميشن برسالة

نقوم بجمع رسائل دعم لإرسالها إلى كيوتو أنيميشن

وقعت صباح أمس فاجعة حريق مفتعل على ستوديو كيوتو أنيميشن الإستوديو الذي قدم لنا أعمال أنيمي محببة مثل: A Silent Voice و Sound! Euphium و Violet Evergarden. سيبقى وقع هذه الفاجعة موجود في صناعة الأنيمي.

 

نطلب منكم اليوم بأن ترسلوا رسائل دعم لهذا الأستوديو الذي لطالما أسعدنا. لقد فتحنا استمارة تمكنكم من إرسال أي محتوى تودون توجيهه للأستوديو من تمنيات طيبة إلى صور لمقتنيات من كيوتو أنيميشن أو حتى رسومات مستوحاة من أعمالهم.

 

 

 

 

سنوافيكم هنا عن كيفية تقديمنا لهذه الرسائل إلى الإستوديو ولعوائل وأقارب وأصدقاء المتضررين من هذه الفاجعة.

 

تصريحنا:

"متألمين بسبب الهجوم على كيوتو أنيميشن وكلنا عزاء لهذه الخسارة الفادحة في الأرواح. قلوبنا مع جميع المتضررين. كيوتو أنيميشن هي إحدى أحب المؤسسات في صناعة الأنيمي عن جدارة حيث لها أعمالًا قوية مثل: Liz and the Blue Bird و Violet Evergarden و Sound! Euphonium و Free! - Iwatobi Swim Club. وكلها أثرت في نفوس المتابعين حول العالم.

 

كلنا متضامنين معًا. بينما ننتظر ردًا من كيوتو أنيميشن بخصوص طرق نستطيع به توفير الدعم اللازم، ندعم بقوة جهود ومساهمة سينتاي. لكل المعجبين الذين يودون توجيه رسائل لكيوتو أنيميشن، يستطيعون ذلك من هنا وسنقوم بمشاركتها معهم ومع مجتمعنا في الوقت المناسب."

جوان وايج، مديرة عامة
كون غاو، مؤسس

 

نعرف أن هناك متطلبات أكثر وطرق أكثر لدعم ومساعدة الإستوديو وقد نشرنا مقال فيه طرق للدعم. أنه وقت عصيب على الجميع. ونشعر بالفخر لمجتمع الأنيمي للدعم المعنوي وللمساعدة في جمع التبرعات لكيوتو أنيميشن. دعونا نصطبر معًا ونقدم كل الاحترام لكل من تضرر في هذا الحدث الفظيع.

 

شكرًا لكم.

 

(هذا المقال مترجم عن مقال من كتابة رئيسة التحرير لأخبار كرانشي رول، كايلا كوتس)

Otras Noticias Principales

0 Comentarios
¡Sea el primero en comentar!
Ordenar por: