لعبة Grand Summoners تشتعل حماسًا مع قدوم حدث One-Punch Man

ينطلق سايتاما والأبطال في حدث مليء بالمرح الليلة

 

شهدت لعبة Grand Summoners العام الماضي على انطلاقة حدث One-Punch Man والآن يعود سايتاما والأبطال للمزيد. سيحصل اللاعبين على شخصيات السلسلة عن خوضها مراحل الحداث الخاصة بالإضافة معدات جديدة وأكثر في هذا الحدث المستوحى من عالم One-Punch Man.

 

أفضل ما سيقدم في هذا الحدث هو حصولك على شخصيات السلسلة الخمس مجانًا حيث سيحصل اللاعبين على تذاكر تعاون مضمونة مجانًا عند تسجيل الدخول لأول مرة في الحدث لهذا تطلعوا لحصولكم على إحدى هذه الشخصيات: سايتاما أو الإعصار الفظيع أو سونيك أو غارو. كما ستحصلون على جينوس وبوروس عند اتمامكم لحدث Hero from Another World. لدى كل الشخصيات مقدرات متحركة بالكامل بالإضافة إلى قصة أصلية خصيصًا للعبة تتمحور حول دخول سايتاما والآخرين إلى عالم Grand Summoners.

 

إليكم هذا العرض الترويجي للحدث:

 

سيشمل الحدث معدات جديدة بالإضافة إلى أن شخصيات الحدث أصبحت مدعمة أكثر من النسخ السابقة للحدث الماضي ويضم أيضًا معدات جديدة مثل بزة البطل الجديدة وسترة جينوس وأخيرًا إضافات قيمة عند تسجيل الدخول اليومي مثل تذاكر استدعاء مجانية وكريستالات مجانية وأحجار Luck مجانية وأكثر.

 

رسوم الشخصيات:

 

 

لمزيد من المعلومات، نرجو متابعة حساب اللعبة الرسمي على تويتر ولبدء اللعب الآن يرجى زيارة الروابط التالية من خلال جهازك المحمول:

 

 

app store

google play store

 

 


©ONE, Yusuke Murata/SHUEISHA, Hero Association HQ

 

 

 

 

Otras Noticias Principales

0 Comentarios
¡Sea el primero en comentar!
Ordenar por: