الكشف عن ملصق دعائي لحلقة الأنيمي الثالثة الأصلية لسلسلة That Time I Got Reincarnated as a Slime

حلقة جديدة ستدرج مع المجلد الرابع عشر للمانغا

كُشف الثلاثاء/ 26 نوفمبر عن ملصق دعائي لحلقة الأنيمي الأصلية الثالثة لسلسلة That Time I Got Reincarnated as a Slime (يعرف في اليابان باسم Tensei Shitara Slime Datta Ken حرفيًا عندما خلقت ثانية كهلام) التي تندرج ضمن ثلاثية حلقات أنيمي أصلية من كتابة فيوز ستطرح في إصدارات دي في دي مرفقة مع طبعات خاصة ومحدودة من المجلد الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر للمانغا.

 

قبل طرحها في الأسواق، ستعرض الثلاثية مسبقًا في حدث سيحضره طاقم ممثلي الأصوات وهم: ميهو أوكاساكي وتشيكاهيرو كوباياشي وأزوسا تادوكورو في 26 يناير 2020. تجري الأحداث حول ريمورو الذي يقوم بالعمل كمعلم بديل في أكاديمية الحرية ويشارك في تحدي بعدما يذهل بالجائزة القيمة التي سيحصل عليها عند الفوز ولكن يظهر عدوًا أمام الطلاب.

 

ستطرح الحلقة الثالثة مع المجلد الرابع عشر للمانغا في 27 مارس 2020 بينما سيكشف عن تواريخ طرح الحلقات الأخرى في وقت لاحق.

 

 

 

الملصق الدعائي لحلقة الأنيمي الأصلية الثالثة

 

 

كما كُشف عن صور من حلقة الأنيمي الأصلية الأولى التي ستدرج مع المجلد الثالث عشر للمانغا الصادر في 4 ديسمبر. كما سيتمكن أعضاء كرانشي رول من مشاهدة الحلقة بالتزامن مع اليابان






السلسلة في الأصل هي روايات خفيفة من كتابة فيوز والرسومات المرفقة من رسم ميتز فاه وتسلسلت في موقع على الإنترنت من 2013 وحتى 2016 وتُنشر ورقيًا من قبل ميكرو ماغازين وحصلت على مانغا من رسم تايكي كاواكامي.


الأنمي المتلفز من إخراج ياسوهيتو كيكوتشي وإنتاج ستوديو أيت بت وعرض الموسم الأول من أكتوبر 2018 وحتى مارس 2019 وسيعرض الموسم الثاني في 2020. لدى كرانشي رول تراخيص عرض الأنيمي وحلقات الأنيمي الأصلية الأولى والثانية. تدور القصة حول رجل يموت نتيجةً لحادثة ما ليعيد خلقه مجددًا في عالم من الخيال ككائن هلامي يستطيع التجسد إلى هيئة بشرية.




 


مصادر: الموقع الرسمي / ناتالي

 

© Taiki Kawakami, Fuse, Kodansha / Ten sura Production Committee

 

 


Autres Top News

0 Commentaires
Soyez le premier à commenter !
Trier par: