الكشف عن طاقم مؤدي اصوات اوفا "Yankee-kun to Megane-chan" المتعاونة مع انمي "Yamada-kun to 7-nin no Majo"

ستطرح مع المجموعة الأولى في 26 أغسطس

كما تم الإعلان سابقاً، أن المجموعة الأولى من اصدار بلوراي/الديفيدي لأنمي Yamada-kun and the Seven Witches (يُعرف بـ Yamada-kun to 7-nin no Majo باليابانية) ستضم اوفا ومانجا متعاونة مع مانجا Yankee-kun to Megane-chan وهي سلسلة من كتابة ورسم نفس المؤلفة.

 

والآن تم الكشف عن طاقم مؤدي أصوات شخصيات Yankee-kun to Megane-chan في التعاون وهم كالتالي: Yuuki Ono بدور دايتشي و Youko Hikasa بدور هانا آداتشي و Takuma Terashima بدور غاكو و Tomoaki Maeno بدور سِييا و Mika Kikuchi بدور رينكا.

 

تحوي المجموعة الأولى ثلاث أقراص تضم الحلقات الست الأولى من انمي Yamada-kun and the Seven Witches التلفزيوني بالإضافة إلى الاوفا المتعاونة القصيرة وستُطرح في 26 أغسطس في الأسواق اليابانية. لدى موقع Crunchyroll ترخيص عرض الانمي وتستطيعون مشاهدته بالإنجليزية.

 

 تسلسلت مانجا Yankee-kun to Megane-chan في مجلة شونين الأسبوعية في أكتوبر 2006 وإنتهت في مايو 2011 ثُم جُمعت الفصول في 23 مجلد. لم تحصل المانجا على اي انمي، ولكنها حصلت على مسلسل ياباني مكون من عشر حلقات عُرض في أبريل وحتى يونيو 2010. المانجا المتعاونة الجديدة بين سلسلتا المانجا من رسم مؤلفة العملين كذلك.

 

 

عرض ترويجي للمجموعة

 

 

غلاف المجموعة الأولى

 

 

عبر: Animate.tv

 

 

Altre notizie importanti

0 Commenti
Puoi essere il primo a commentare!
Ordina per: