فيديو: نظرة على الحلقة الثالثة من اوفا "One Punch Man"

ستُطرح مع الاصدار المنزلي الثالث في 24 فبراير

تم رفع عرض ترويجي للحلقة الثالثة من اوفا One Punch Man القصيرة والتي تُركز على سونيك الذي يُقرر الذهاب إلى الجبال للتدرُب محاولاً أن ينسى ألم هزيمته أمام سايتاما.


ستُدرج الحلقة مع الجزء الثالث من الاصدار المنزلي ويضم الجزء كذلك الحلقة الخامسة والسادسة من الانمي التلفزيوني بتعليق صوتي من ماكوتو فوروكاوا (مؤدي صوت سايتاما) ويوكي كاجي (مؤدي صوت سونيك) بالإضافة إلى بوستر من تصميم رسام المانجا يوسُكيه موراتا وعروض دعائية.


ستجزئ حلقات الانمي الإثنا عشر على ست أجزاء منفصلة. الجدير بالذكر، أن جميع أجزاء الاصدار تضم حلقات أوفا قصيرة. طرحت الحلقة الأولى من الأوفا مع الجزء الأول من الاصدار المنزلي في 24 ديسمبر 2015 وستطرح الحلقة الثانية مع الجزء الثاني في 29 يناير 2016 وستُطرح الثالثة مع الجزء الثالث في 24 فبراير 2016. وستُطرح الرابعة في 22 أبريل 2016. سيتم الكشف عن تواريخ طرح الأجزاء الأخرى لاحقاً.

 

الانمي التلفزيوني من انتاج ستديو مادهاوس وإخراج شينغو ناتسومي وعُرض في 4 أكتوبر وحتى 20 ديسمبر 2015 مكوناً 12 حلقة وقد لاقى رواجاً عظيماً بين متابعي الانمي في العالم أجمع ويُعتبر أحدى أكثر الأعمال شعبية في العام الماضي، هذا إن لم يكُن هو أكثرها.

 

بدأت سلسلة One-Punch Man في 2009 كـ مانجا ويب، من مؤلف يُعرف باسم ون فحسب. ولكن في 2012، تحولت مانجا الويب إلى مانجا المحترفة من رسم يوسُكيه موراتا وتُنشر بشكل الكتروني في موقع يونغ جمب ويب كوميكس العائد إلى دار شويشا اليابانية وتُنشر اون لاين باللغة الإنجليزية من قبل فيز ميديا وحتى الآن لديها عشر مجلدات متوفرة اون لاين وبدأت فيز بنشرها كمجلدات ورقية إبتداءً من 1 سبتمبر 2015. كما أنها حصلت على اوفا أُدرجت مع طبعة محدودة من المجلد العاشر الصادر في 4 ديسمبر.

 

 

عرض ترويجي للحلقة الثالثة من الأوفا القصيرة


One Punch Man Blu-ray/DVD Vol.3 OVA PV by pKjd

 

 

صور من حلقة

 

 

الجزء الثالث من اصدار البلوراي/الديفيدي

 

 

الجزء الأول من اصدار البلوراي/الديفيدي

 

 

الجزء الثاني من اصدار البلوراي/الديفيدي

 

ONE. Yusuke Murata / Shueisha Hero Association headquarters©


 

Altre notizie importanti

0 Commenti
Puoi essere il primo a commentare!
Ordina per: