مؤدي الأصوات تاكاهيرو ساكوراي يتحدث بالعربية في أنمي The Case Files of Jeweler Richard ويثير إعجاب المتابعين

مشهد في الحلقة الثانية يثير دهشة المعجبين على شبكات التواصل الإجتماعي

الحلقة الثانية

 

أثارت الحلقة الثانية من أنمي The Case Files of Jeweler Richard (روماجي Housekisho Richard-shi no Nazo Kantei) دهشة المعجبين وإعجابهم على شبكات التواصل الإجتماعي بعدما قام أحد أبطال العمل بالتحدث بعدة لغات وكانت اللغة العربية إحداها.

 

العمل الذي تجري أحداثه حول شاب بريطاني يدعى ريتشارد يعمل في تقييم الجواهر في غينزا وبحكم عمله فهو يجيد التحدث بالعديد من اللغات مثل الفرنسية والصينية وعندما تحدث بالعربية أثار دهشة المتابعين حيث وفقًا لبعضهم فإنه أمر نادر تمكن أجنبي من التحدث بالعربية بشكل واضح وأشاد البعض بطريقة المؤديّ في لفظ الحروف الغير موجودة في اللغة اليابانية وبالطبع كان هناك من أغرم في جاذبية الشخصية أكثر.

 

يقوم مؤدي الأصوات ساكوراي تاكاهيرو بأداء دور ريتشارد ويعرف بأدوار عديدة في مجال الانمي مثل ريغن في Mob Psycho 100 وتوميوكا في Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba وساسوري في Naruto Shippuden وغيرها الكثير.

 

 

 

الملصق الدعائي الأحدث

 


 

 

الأنمي المتلفز من إخراج تارو إيواساكي وإنتاج ستوديو شوكا ويقتبس سلسلة روايات من كتابة ناناكو تسوجيمُرا والرسوم المرفقة من رسم أوتاكو يوكيهيرو الشهيرة بتصميم شخصيات سلسلتي UtaPri و B-PROJECT. يعرض الأنمي منذ 9 يناير 2020 وبإمكان متابعي كرانشي رول حول العالم مشاهدته بالتزامن مع البث في اليابان بعدة لغات عالمية ومنها العربية.

 

 

روابط مفيدة:

 

الموقع الرسمي
حساب السلسلة على تويتر

 

Nanako Tusjimura/Shueisha, The Case Files of Jeweler Richard Production Committee ©



 

Altre notizie importanti

0 Commenti
Puoi essere il primo a commentare!
Ordina per: