انضمام موتومو كيوكاوا ودايسكي أونو لأداء دور يويتشيرو السفاح في أنمي Golden Kamuy

تعرف على الشخصية التي تسببت بمقتل الكثير من الأشخاص

 

 

 

انضم كل من موتومو كيوكاوا (كوزو فويوتسكي في Evangelion) ودايسكي أونو (جوتارو في JoJo's Bizarre Adventure) إلى طاقم ممثلي أصوات أنمي  Golden Kamuy (غولدن كاموي) بدور يويتشيرو السفاح حيث أدى الأول دور يويتشيرو في كبره بينما أدى الأخير دوره في شبابه وقد كشف الموقع الرسمي للسلسلة يوم الاثنين/23 نوفمبر عن تصميم شخصية التي ظهرت في الحلقة الثامنة من الموسم الثالث وتعد الحلقة 32 ككل.

 

يوتشيرو هو قاتل مأجور محترف سابق يُعرف باسم السفاح، قد اغتال عدداً لا يحصى من الشخصيات الهامة وأشخاصاً آخرين مكوناً عداء مع أشخاص سيحاولون الثأر منه حتى بعد أن يختفي عن الوسط ويغير اسمه. 

 

 

يوتشيرو (ممثل الصوت: موتومو كيوكاوا)

 

يوتشيرو بفترة شبابه (ممثل الصوت: دايسكي أونو)

 

 

الأنمي من إخراج هيتوشي نانبا وكتابة نوبورو تاكاغي وإنتاج جينو ستوديو وعُرض الموسمين الأولين منفصلين من أبريل وحتى ديسمبر 2018، الحلقات متوفرة للمشاهدة على كرانشي رول العربية. بدأ عرض الموسم الثالث في 5 أكتوبر من هذا العام.

 

 

ملصق الموسم الثالث:

 

 


 

 

السلسلة في الأصل هي مانغا من كتابة ورسم ساتورو نودا وهي متسلسلة في مجلة الشباب يونغ جمب منذ 2014. تتبع سعي جندي يدعى سوغيموتو في العثور على ذهب مستعينًا بوشوم مرسومة على أجساد سجناء تدل على مكان الذهب. وترافقه في الرحلة فتاة من الأينو تدعى أسيربا.

 

المصادر:
الموقع الرسمي
ناتالي

 

 

Noda Satoru / Shueisha · Golden Kamuy Production Committee © 
Noda Satoru / Shueisha © 

 

 

 

Altre notizie importanti

0 Commenti
Puoi essere il primo a commentare!
Ordina per: