الكشف عن ملصق دعائي لقصة "15 عامًا" من الموسم الثالث من أنمي "Bungo Stray Dogs"

كما كشف عن تصميم شخصية راندو

كُشف الجمعة/ 12 أبريل عن ملصق دعائي لقصة "15 عامًا" من الموسم الثالث لأنمي Bungo Stray Dogs (بونغو ستراي دوغز) التي تبدأ من الحلقة السادسة والعشرون وحتى الثامنة والعشرون. كما كُشف عن تصميم دازاي وتشويا وأوغاي موري في هذا الجزء وكذلك كُشف عن تصميم راندو وهو عضو في مافيا الميناء ويكون يويا أوتشيدا هو مؤدي صوت الشخصية الجديدة.

 

الأنمي التلفزيوني من إنتاج ستديو بونز وإخراج تاكويا إيغاراشيو. وعُرض على موسمين، عُرض الأول من أبريل وحتى يونيو 2016. وعُرض الثاني من أكتوبر وحتى ديسمبر 2016. كما حصل على فيلم عُرض مارس 2018. ويعرض الموسم الثالث منذ 12 أبريل. لدى كرانشي رول تراخيص عرض الحلقات والفيلم وهي متوفرة للمشاهدة المباشرة بالترجمة العربية.


الأنمي مقتبس من مانجا من كتابة آساغيري كافكا ورسم 35Harukawa ومتسلسلة في مجلة الشباب يونغ آيس منذ 2012. وقد حصلت على مشاريع أخرى كسلاسل مانجا وروايات خفيفة وغيرها. تدور القصة حول مجموعة من الأفراد الذين يمتلكون قوى خارقة يسخرونها لفك الألغاز وحل القضايا الشائكة مشكلين وكالة التحقيق المسلحة.




أوسامو دازاي (مؤدي الصوت: مامورو ميانو)

 

 

تشويا ناكاهارا (مؤدي الصوت: كيشو تانيياما)

 

 

راندو (مؤدي الصوت: يويا أوتشيدا)

 

 

أوغاي موري (مؤدي الصوت: ميتسورو مياموتو)

 

 

 

 

الملصق الدعائي



في تغريدة نشرت من حساب السلسلة الرسمي على تويتر: "شكرًا على مشاهدة الحلقة السادسة والعشرين من أنمي "بونغو ستراي دوغز" المتلفز. إليكم رسوم 35Harukawa لدازاي وناكاي في عمر الخامسة عشر. ستكون هذه الرسوم مرفقة في عدد يونيو من مجلة يونغ آيس الصادر في 2 مايو. تفقدو العدد رجاءً."


 

 

مصادر:  الموقع الرسمي / حساب الأنمي على تويتر / ناتالي

 

 

 

© 2019 Kafka Asagiri /35 Hirukawa / KADOKAWA / Bungo Stray Dogs DA Production Committee

 

 

Outras Principais Notícias

0 Comentários
Seja o(a) primeiro(a) a comentar!
Ordenar por: