فريق عمل Mob Psycho 100 يرغب بتصويتكم في جوائز الأنمي

تصاريح من المخرج يوزورو تاتشيكاوا ومصمم الشخصيات يوشيميتشي كاميدا وفريق sajou no hana بخصوص ترشيحهم

 

 

حان الوقت الآن لنلقي نظرة على المرشحين بما أن التصويت قد بدأ في جوائز كرانشي رول للأنمي لهذا العام. أحد أبرز أعمال لعام 2019 كان Mob Psycho 100 II الذي أقتبس سلسلة المانغا لـ ONE وصاغها ليصبح أنمي مثير وغامر بفضل أيادي الخبراء في ستوديو بونز.

 

بقولنا هذا، لا يدهشنا أبدًا أن Mob Psycho 100 II أستطاع وحده أن يأخذ لنفسه 7 ترشيحات وتشمل أفضل أنمي هذا العام وأفضل مخرج وأفضل تحريك وأفضل شارة بداية وأفضل مشهد قتاليّ (موب ضد تويتشيرو) وأفضل أداء صوتيّ بالإنجليزية (كايل ماكارلي) وطبعًا لن ننسى الرائع الذي سحر قلوب الجميع، شيغيو كاغياما الملقب موب في فئة أفضل فتى. 

 

مع توفر كل هذه الفرص لابد أن القدر يبتسم لريغن وبقية أفراد مكتب استشارات الأرواح وما شابه. علينا أن نكون منصفين. لا ينبغي أن ننسب الأكشن الأفضل لأنمي Mob Psycho 100 II أو نسهب في الحديث بخصوص أنه أكثر من مجرد تشويق وإثارة وأنه يتطرق لمواضيع حساسة مثل اكتشاف الذات وتفرد. لهذا نعطي المساحة لأحد أهم مطوري الصناعة ليوضحوا لكم لماذا عليكم أن تصوتوا لهم في جوائز الأنمي لعام 2020!

 

 


 

لنبدأ بالمغنية الرئيسية سانا من فرقة sajou no hana وهي الفرقة التي قدمت أغنية البداية التي لا يمكن تخطيها لأنمي Mob Psycho 100 II وإليكم تصريحها حيال ترشيح الأغنية:

 

«سعيدة جدًا لسماعي بأن Mob Psycho 100 II ترشح كأفضل شارة بداية! حاولت كثيرًا أن أوصل شيء أقوى من الموسم الأول بما أن عنوان الأغنية تطور من 99 إلى 99.9. شعرت في أثناء السلسلة بأن طريقتي في مواجهة العالم قد تغيرت. سعيدة للغاية بأنني جزء من سلسلة مهمة لهذا الحد ليس لكوني من المبتكرين فحسب بل كمعجبة كذلك. أرجو أن تصوتوا ل Mob Psycho 100 II في جائزة أفضل شارة بداية!»

- سانا (sajou no hana)

 

هل تشعرون بما تشعر به سانا حيال هذه الشارة الرائعة؟ ضعوا أصواتكم لأغنية 99.9 وقوموا بسماعها باستمرار بينما تستمرون في قراءة بقية هذا المقال.

 

 

 

التالي هو مصمم الشخصيات يوشيميتشي كاميدا الذي قدم ليقنعكم بالتصويت في جائزة أفضل تحريك.

 

«شكرًا لكم في ترشيح Mob Psycho 100 II في هذه الجائزة المذهلة! كنت جزء من هذا الأنمي منذ إنطلاق المشروع في عام 2015 وحتى الموسم الثاني وكلي شرف بأن الأمر أبلي حسنًا! نوافق كلنا أن التحريك يعج بالأفكار المتفردة لسلسلة Mob Psycho 100. الفضل يرجع بأن فريق العمل كلهم يحبون العمل الأصلي كثيرًا وحاول بجد لأن يجعل الأنمي مثير مثل المانغا. إن لم تشاهدوه بالفعل، أرجو أن تعطوه فرصة! رجاءً صوتوا ل Mob Psycho 100 II في جائزة أفضل تحريك!»

- يوشيميتشي كاميدا، مصمم الشخصيات

 

 

 

إن كنت تظنون بأن التحريك هو أحد أقوى نقاط السلسلة العديدة فقوموا بالتعبير عن هذا بالتصويت.

 

 

نصل الآن إلى الجائزة الكبرى وهي أفضل أنمي لهذا العام. من الأمثل سوى المخرج يوزورو تاتشيكاوا ليوضح لكم لماذا تستحق السلسلة اللقب ولماذا يستحق موب أن يكون أفضل فتى. تاتشيكاوا هو مخرج الموسم الأول وكذلك لأعمال مثل Death Billiards و Death Parade الذي عاد بشكل ما في هذه السلسلة ليصبح في الصدارة. نترك له الساحة:

 

«شكرًا لكم لترشيح Mob Psycho في فئة أفضل أنمي للعام!! Mob Psycho 100 II هو أحد أكثر السلاسل تعقيدًا حيث أنها مليئة بالكوميديا والأكشن والدراما. سعدت بالفعل بأن الكثير من الناس شاهدوا سلسلة Mob Psycho على كرانشي رول ولكن هذا الترشيح يجعلني أكثر فخرًا! أحب هذه السلسلة كثيرًا وتمكنت من تجاوز العديد من التحديات وهذا الترشيح يشجعني أكثر! أرجو أن تساندوا Mob Psycho 100 كأفضل أنمي لهذا العام بالنسبة لكم!»

 

- يوزورو تاتشيكاوا، المخرج

 

 

هل يمتلك Mob Psycho 100 المقدرة الروحية الأقوى ليستولي على جائزة أفضل أنمي لهذا العام؟ يتوقف الأمر عند تصويتكم!

 

 

 

 

 

إن وصلتم في القراءة إلى هذه النقطة ولم تشاهدوا Mob Psycho 100 II بعد فقوموا بمشاهدة هذه السلسلة على الفور بينما لا يزال التصويت قائمًا. ستنتهون من مشاهدة حلقات الموسمين في وقت قصير. أما بالنسبة للمتابعين فأخبرونا إن كنت تنون التصويت ولا تنسوا تفقد الأعمال الأخرى المرشحة في جوائز هذا العام.

 

 

Outras notícias principais

0 comentários
Sê a primeira pessoa a comentar!
Ordenar por: