إليك كيف تستطيع مساعدة كيوتو أنيميشن

قائمة الطرق التي بإمكانك فعلها في هذه الظروف العصيبة لدعم الأستوديو الذي أعطانا الكثير

ما من شك أن ما حصل لستوديو كيوتو أنيميشن صباح الخميس/ 18 يوليو هو كارثة لصناعة الأنيمي. تعرض الأستوديو الذي قدم لنا أعمالًا لا تنسى مثل: Miss Kobayashi’s Dragon Maid و A Silent Voice وغيرها الكثير والكثير لحريق مفتعل مدمي. هزت هذه الفاجعة مجتمع الأنيمي من الصميم.

 

لم يدخر مجتمع الأنيمي من محبين وداعمين منذ وقوع الفاجعة أي جهد لتقديم الدعم الأفضل لكيوتو أنيميشن في هذه الأوقات العصيبة. للتوضيح فإن تفاصيل مازالت قيد التفسير وبهذا لن تستطيع أن نؤكد لكم أي تصرف سيكون الأفضل. ما نستطيع فعله الآن هو أن نطرح لكم أفضل الطرق التي نعرف أنها ستدعم الأستوديو بينما نوفق العمل نحن مع مكتبنا في طوكيو للحصول على معلومات أكثر. نشارككم في الأسفل طرق عدة تستطيعون فعلها اتعبير عن اهتمامكم للعاملين وأصدقاء وعائلة كيوتو أنيميشن.

 

 

 

 

شارك دعمك لكيوتو أنيميشن برسالة

 

طلبنا من مجتمع الأنيمي أن يجتمعوا ليشاركوا رسائل تضامنية وتحفيزية لكيوتو أنيميشن. تستطيعون مشاركة أي محتوى تودون مشاركته من خلال زيارة هذا المقال، أي محتوى من تمنيات طيبة أو رسومات أو صور. أي محتوى إيجابي سيدرج ضمن مجموعتنا التي سنرسلها إلى الأستوديو مباشرةً عند قرارنا للطريقة المثلى لمشاركتها معهم.

 

 

 

شراء صور رقمية مباشرة من متجر كيوتو أنيميشن

 

 

أشارت @zetsubouzhainu عبر تويتر أن كيوتو أنيميشن تبيع صور رقمية بجودة عالية عبر موقع الرسمي بسعر 2 دولار أمريكي (ما يقارب 7.50 ريال سعودي) للصورة الواحدة. شراء هذه الصور هي طريقة أكيدة لتوصيل مال إلى الأستوديو دون أي مشاكل لفريق كيوتو أنيميشن. على الرغم من صعوبة التنقل في الموقع لكونه باللغة اليابانية وخاصةً لمن لا يملك تجربة مسبقة للشراء من مواقع يابانية. لحسن الحظ، وفرت @zetsubouzhainu توجيهات لكيفية شراء هذه الصور من خلال الصور أدناه:

 

 

[في الصورة الأولى] "الخطوة الأولى: اضغط على أي من هذه الصور" ، [الصورة الثانية] "الخطوة الثانية: انقر على خانة التأشير.... وسيبرز هذا الزر." [الصورة الثالثة] "الخطوة الثالثة: في سلة المشتريات، انتقل إلى أسفل الصفحة لتصل إلى هذه التعليمات..." [توجد أسفل الصورة بيانات المشتري] 

الاسم بالإنجليزية
الاسم بالكاتاكانا، أنسخ وألصق أي كاتاكانا لا مشكلة
الرمز البريدي (استخدم رقم 1000000 أو أي رقم)
محافظة (اختر أيًا منها)
عناوين (ضع أي شيء)
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف (أي رقم سيفي بالغرض)
انقر على الخيار الثاني ليتم تسجيلك كزائر
انقر على المربع البرتقالي

 

[الصورة الرابعة] "الخطوة الرابعة: بعد النقر على المربع البرتقالي والانتقال لهذه الصفحة لوضع بيانات البطاقة الإتمانية. هذه الخطوة الأسهل والأوضح. 

"البطاقة"
"رقم البطاقة"
"الأرقام الثلاثة خلف بطاقتك"
"تاريخ انتهاء البطاقة (الشهر، السنة)
"الاسم على البطاقة"
"أنقر على المربع البرتقالي للانتهاء" 

 

 

 

 

 حملة سنتاي فيلم وركس على "غو فند مي"

 

 

 

دشن أصدقائنا في سنتاي فيلم وركس صفحة لجمع التبرعات عبر غو فند مي. ندعم جهودهم حيث من المذهل رؤية الدعم الهائل من مجتمع الأنيمي. شكر كبير للجميع الذين ساهموا في نشر هذه الحملة!

نحاول التواصل مباشرةً مع كيوتو أنيميشن لمعرفة الدعم المادي المناسب ومازلنا نستكشف بعض الطرق وعند تحديد قرار أخير سنشارككم تفاصيله بكل تأكيد.

 

 

التبرع عبر أنيميت

 

 

إن كنت تعيش في اليابان أو صادف أنك تزورها في هذه الأوقات، هناك طريقة أخرى للتبرع وهي من خلال متاجر أنيميت الكبرى للأنيمي وألعاب الفيديو والمانغا حيث أعلنت الجمعة أنها بدأت تستقبل تبرعات للضحايا الهجوم في جميع فروع المتجر حول اليابان. حتى اللحظة لم يكشف عن تصريح بخصوص كيفية التصرف بهذا المال وإلى أي مدى ستستمر هذه الحملة.

 

 

شارك ذكرياتك المفضلة لأعمال مقدمة من كيوتو أنيميشن

 

أخيرًا، مشاهدة أعمال كيوتو أنيميشن النابضة بالحياة والتي عرفتنا منذ البداية على هؤلاء المطورين الرائعين هي خطوة جميلة لتذكيرنا بما جمعتنا من ذكريات. عدد الأعمال كيوتو أنيميشن التي أثرت فيك وما الذي علق معك. خصص لحظات من اليوم لتوضح كيف أثرت فيك أعمال من سلاسل وأفلام كيوتو أنيميشن.

 

أعمال كثيرة ساهمت في اسعادنا جميعًا وأثرت فينا بفضل شخصياتها الرائعة وأحداثها الدافئة والمؤثرة ومنها: Miss Kobayashi’s Dragon Maid و Liz and the Blue Bird و A Silent Voice و Sound! Euphium و Violet Evergarden وغيرها الكثير.

 

 

شكرًا لقراءتكم!

 

(هذا المقال مترجم عن مقال من كتابة رئيسة التحرير لأخبار كرانشي رول، كايلا كوتس)


 

 

Outras notícias principais

0 comentários
Sê a primeira pessoa a comentar!
Ordenar por: