كرانشي رول تكشف عن تفاصيل أنمي Noblesse مع العرض الترويجي الأول وملصق تشويقي

يعرض ضمن أعمال كرانشي رول الأصلية في شهر أكتوبر

 

نكشف الليلة بالتزامن مع اليابان عن التفاصيل الأولى لمشروع الأنمي الأصلي لكرانشي رول Noblesse (نوبلس) تتضمن عرض ترويجي وملصق تشويقي بالإضافة إلى ملخص القصة الرسمي مع فريق العمل وطاقم ممثلي الأصوات.

 

يتولى المخرج شونوسكي تادا (Kuroko's Basketball) الإشراف على المشروع بينما يتولى ياسوتاكا ياماموتو (Hinomaru Sumo) الإخراج. يضم طاقم ممثلي الأصوات: تاروسكي شينغاكي (ميريو في My Hero Academia) بدور رايزل، دايسُكي هيراكاوا (نورياكي في JoJo's Bizarre Adventure: Stardust Crusaders) بدور فرانكشتاين، ريوتا إيواساكي (إيناسا في My Hero Academia) بدور تاشيرو، أونيشي كوسكي (نيينهارت في Fairy Tail Final Series) بدورM-21 ويوهِي هامادا بدور مانابو.

 

سيعرض هذا الأنمي ضمن أعمال كرانشي رول الأصلية في شهر أكتوبر 2020 وسيتوفر في المناطق التالية: أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وكومنولث الدول المستقلة.

 

 

العرض الترويجي:

الملصق التشويقي:

 

 


 

ملخص القصة: يستيقظ رايزل من سبات دام 820 عامًا. يحمل لقب نوبلس لكونه نبيل وأصيل وحامٍ لكل النبلاء. في محاولة لحماية رايزل، يقرر خادمه فرانكشتاين أن يدخله الثانوية ليتعلم هناك أساليب الحياة البشرية اليومية والبسيطة من خلال زملائه في الفصل.

ولكن، تخطط مجموعة سرية تسمى الإتحاد للسيطرة على العالم فتطلق بشر معدلين ليتسللوا إلى حياة رايزل بالتدريج فيكشف عن قواه العظيمة في سبيل حماية من حوله.

بعد غموض 820 عام، الأسرار خلف سباته تنكشف أخيرًا وحماية رايزل المطلقة تبدأ!

 

روابط مفيدة:

اقرأ السلسلة الأصلية عبر WEBTOON

أعمال كرانشي رول الأصلية

 

 

 

Outras notícias principais

0 comentários
Sê a primeira pessoa a comentar!
Ordenar por: