انضمام Air Master و Kono Oto Tomare!: Sounds of Life إلى قائمة عروض كرانشي رول العربية

أعمال مكتملة تنضم إلى مكتبة كرانشي رول

نعلن عن انضمام سلسلتا أنمي مكتملتين إلى مكتبة عروض كرانشي رول العربية وهما: Air Master المؤلف من 27 حلقة متوفرة للمشاهدة للأعضاء ذوي العضوية المدفوعة بينما يتوفر القسم الأول من حلقات Kono Oto Tomare!: Sounds of Life للمشاهدة لجميع الأعضاء ذوي العضوية المجانية والمدفوعة.

 

يتوفر Air Master لأعضاء كرانشي رول ذوي العضوية المدفوعة في المناطق التالية: أوروبا وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

 

ملخص القصة: في خِضَمِّ صِراعات الحياة اليوميّة، يوجد كثير من النّاس الذين يكافحون ليصبحوا أقوى من خلال منافسة بعضهم الآخر في قتالات الشوارع. ماكي أيكاوا، تلميذة مدرسة ثانويّة في ربيعها السّادس عشر ولاعبة جمباز سابقة، تسخّر مهاراتها في نهج مختلف من مناهج الحياة ألا وهو قتال الشوارع. الشيء الوحيد الذي يجعلها تشعر بالحياة هو الضغوطات والاندفاعات التي تنتاب المقاتل أثناء القتال.

 

 

 

 

يتوفر Kono Oto Tomare!: Sounds of Life لأعضاء كرانشي رول ذوي العضوية المدفوعة والمجانية في المناطق التالية: أوروبا وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ملخص القصة: منذ تخرّج زملاءه الأكبر في الثّانويّة، أصبح تايكيزو العضو الوحيد في نادي "الكوتو". ومع بداية السّنة الدراسيّة الجديدة، على تاكيزو أن يجنّد أعضاءً جددًا في النّادي وإلّا سيتمّ حلّه. فجأةً، يقتحم فتى غرفة النّادي مطالبًا بالانضمام. ترى كيف سيستطيع تاكيزو إبقاء هذا النّادي حيًّا والتّعامل مع هذا العضو الجديد الوقح؟

 

 

 

 

 

Outras notícias principais

0 comentários
Sê a primeira pessoa a comentar!
Ordenar por: